الخريطة الكاملة لطقس السعودية خلال الساعات المقبلة

ريم بركات8 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الخريطة الكاملة لطقس السعودية خلال الساعات المقبلة

تشهد مختلف مناطق المملكة، اليوم السبت، حالة جوية متفاوتة تشمل هبوب رياح مثيرة للأتربة وتكون سحب رعدية وهطول أمطار بعدد من المناطق، وفق تقرير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي يجب اخذ الحيطة والحذر في العديد من المناطق حيال هذا الطقس المتقلب.

طقس المملكة اليوم

تعرض منطقة عسير، «بيشة – تثليث»، لرياح مثيرة للأتربة تؤدي إلى تدنٍ بمدى الرؤية الأفقية، بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساء، وخلال نفس الفترة من اليوم تتعرض منطقة مكة المكرمة لحالة جوية متشابه تشمل: «الخرمة – المويه – تربة – رنية»، وكذلك منطقة تبوك -خلال نفس الفترة- وتحديدًا «البدع – تبوك – تيماء-  حقل».

بينما تشهد منطقة الرياض «الخرج – الدرعية – الدوادمي – الرين – الزلفي – السليل – العاصمة الرياض – المجمعة – المزاحمية – حريملاء – رماح – عفيف – وادي الدواسر»، رياحًا سطحية نشطة مثيرة للأتربة؛ ما يؤدي إلى تدنٍ بمدى الرؤية الأفقية بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساء، كما تتعرض منطقة المدينة المنورة إلى حالة جوية مماثلة تشمل «الحناكية – المهد» خلال نفس الفترة من اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.