تقديم وظائف الحرس الملكي 1438 لخريجي الثانوية والدبلوم برتبة جندي رابط الحرس الملكي السعودي القبول والتسجيل

سلمان عبدالله
اخبار عربية
تقديم وظائف الحرس الملكي 1438 لخريجي الثانوية والدبلوم برتبة جندي رابط الحرس الملكي السعودي القبول والتسجيل

أعلنت قيادة الحرس الملكي بالسعودية عن توفر وظائف شاغرة متاحة للتقديم لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهائد الأخرى بالإضافة إلى بعض التخصصات من حاملي مؤهل الدبلوم من الشباب المريدين الالتحاق بالجيش في تخصص الحرس الوطني برتبة جندي حسب ما هو معلن في الموقع الرسمي.

وأوضحت الإدارة المعنية بالقبول والتسجيل بأنه سيتم استقبال كافة الطلبات من الراغبين ابتداء من اليوم الأحد 12-2-2017 ميلادي وذلك عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف والتي سيتم وضع رابط الدخول إليها بالأسفل لكي تستطيع تقديم طلبك من خلالها، ولم يتم ذكر تاريخ الانتهاء والتوقف من استقبال الطلبات حالياً فلذلك يُستحسن التقديم بأسرع وقت يُمكنك ذلك.

ونوهت إدارة القبول والتسجيل في الحرس الوطني بأن على جميع المسجلين سابقاً في النظام ولم يتم قبولهم خلال السنوات الماضية أن عليهم الدخول إلى الموقع وتقديم طلب جديد حتى يتم ترشيحهم مؤكدة بأنه لا يتم النظر إلى أي طلبات سابقة وعلى الراغب بالحصول على الوظيفة مراجعة الشروط وتسجيل طلب جديد بالبوابة.

عند الدخول إلى الموقع سيتم نقلك إلى صفحة التقديم مباشرة وستلاحظ وجود رسالة بان التسجيل أصبح متاحاً وخلال لحظات يتم نقلك إلى صفحة الذي تم تخيصها لكتابة طلبك وتقديمه، ( اضغط هنا ) للدخول إلى الموقع الآن.

عند إجراء عملية تقديم الحرس الوطني تأكد من إدخالك لكافة المعلومات المطلوبة منك بشكل صحيح 100% وقم بالمراجعة قبل اعتماد الطلب حتى لا تفقد فرصتك التي حصلت عليها في حال تمت الموافقة عليك وبعدها تم اكتشاف وجود معلومات مغلوطة في فورمة التسجيل الذي قمت بتقديمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.