كريستيانو رونالدو وسجله التهديفي لـ 500 هدف

2016-12-16T18:28:45+03:00
2016-12-28T08:45:10+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله16 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كريستيانو رونالدو وسجله التهديفي لـ 500 هدف

في ظل التألق الواضح والكبير للاعب البرتغالي ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وخاصة بعد تمكنه من تحقيق بطولة مع منتخبه، بالإضافة إلى تمكنه من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، وبناء على ذلك فإن سلسلة الأهداف التي يقدمها اللاعب البرتغالي مازالت مستمر.

حيث تمكن اللاعب البرتغالي كريستانو رونالدو من تسجيل الهدف رقم 500 ضمن مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية ضد نادي كلوب أمريكا المكسيكي.

وقد اظهرت الاحصائيات الخاصة بالسجل التهديفي للاعب تمكنه من تسجيل 377 هدف مع فريق ريال مدريد، وتسجيل 188 هدف مع فريق مانشيستر يونايتد الأنجليزي عندما كان يلعب للفريق، بالإضافة إلى 5 أهداف خلال بداية مسيرته الكروية مع فريق ليشبونه البرتغالي، كما تمكن اللاعب من تسجيل ما يقارب 44 هاترك وكان نصيب الأسد فيهم لفريق اشبيليه الاسباني فقد تلقى ما يقارب 22 هدف من اقدام اللاعب البرتغالي.

ويعد مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالد أكثر اللاعبين مشاركة بقميص المنتخب البرتغالي، بالإضافة لكونه أكثر من سجل الاهداف وهذا ما يظهر من خلال الإحصائيات بحيث تمكن اللاعب من تسجيل  68 هدفا خلال 136 مباراة لعبها.

ومن الجدير ذكره؛ بإن اللاعب البرتغالي تمكن من الفوز بجائزة الكورة الذهبية الرابعة خلال الأيام الماضية والتي تمنحها صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، بالإضافة إلى إن اللاعب حصل على 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا وذلك جاء 2 منها مع ريال مدريد ولقب واحيد مع مانشستر يونايتد، كما تمكن من الفوز بالدوري الأنجليزي 3 مرات واما بالنسبة لدوري الإسباني فكان لمرة واحدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.