خيسي روديغيز يفشل في إثبات نفسه في نادي باريس سان جرمان

سلمان عبدالله16 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خيسي روديغيز يفشل في إثبات نفسه في نادي باريس سان جرمان

بعد إنتقال اللاعب الأسباني الشاب خيسي روديغيز من الفريق الملكي ريال مدريد إلى فريق باريس سان جرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مقابل 25 مليون يورو.

فقد اظهرت العديد من التقارير التي تتحدث عن اللاعب الأسباني، إنه لم يعمل على تقديم المردود اللازم منه خلال فترة مشاركته مع الفريق الباريسي، حيث إن اللاعب لم يتمكن من تسجيل سوى هدف وحيد في الدوري الفرنسي.

بالإضافة إلى معاناة الفريق باريس سان جرمان في ترتيب الدوري من حيث النقاط، وذلك مقابل كلاً من نيس وموناكو وذلك بسبب ضعف المردود الهجومي للفريق، بحيث لم يتمكن اللاعب الاسباني من ايجاد الحلول المناسبة في خط الهجوم وحل مشكلة الضعف التهديفي للفريق.

وبناء على ذلك بدأ الفريق الفرنسي بالتفكير ببيع اللاعب، وقد اظهرت التقارير بإن فريق لاس بالماس الإسباني بدأ يفكر جديا بالحصول على خدمات اللاعب خيسي رودريغيز من باريس سان جيرمان.

ومن الجدير ذكره؛ بإن الفريق الفرنسي كان يعتقد بإن اللاعب خيسي ردويغيز خليفة اللاعب السوديدي زلاتان إبراهيموفيتش، بالإضافة إلى اعتبار اللاعب من أغلى الصفقات ضمن الدوري الفرنسي، إلا أن اللاعب لم يعمل على تقديم المردود اللازم منه، ولذلك بدأ المدرب أوناي إيمري بالتفكير الجدي بإمكانية رحيل اللاعب عن الفريق الباريسي.

وفي نفس السياق إنتقل اللاعب الشاب من نادي ريال مدريد إلى باريس سان جرمان، وذلك بعد رفض اللاعب لفكرة جلوسة على دكة الاحتياط خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.