ديبالا يصرح رسميا عن بقاءه مع فريق يوفينتوس خلال الفترة القادمة وينفي اشاعات انتقاله لنادي برشلونة

سلمان عبدالله15 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ديبالا يصرح رسميا عن بقاءه مع فريق يوفينتوس خلال الفترة القادمة وينفي اشاعات انتقاله لنادي برشلونة

في ظل التقارير التي تتحدث عن اهتمام نادي برشلونة بلاعب فريق يوفينتوس الشاب الارجنتيني ديبالا، قد صرح اللاعب خلال مقابلة أجرها، عن تفائلة الكبير بفريق السيدة العجوز من حيث تحقيق البطولات الدولية، بالإضافة إلى رغبته في البقاء مع الفريق، مما ترتيب على ذلك نفى جميع التقارير التي تتحدث عن قرب انتقاله لنادي الكتالوني.

وفي هذا السياق فقد تحدث اللاعب على إن فريق السيدة العجوز يهدف هذا الموسم إلى الفوز في كل شئ، فأن نادي يوفينتوس يسعي للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك بطولة كأس الدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي.

وعندما سؤال اللاعب عن امكانية انتقالة لفريق برشلونة رد قائلاً بأنه لا يمكن تخيل نفسه هناك، وأنه يرغب في البقاء مع فريق السيدة العجوز بالإضافة إلى العمل على تحقيق الانجازات والتاريخ مع هذا الفريق، كما تحدث عن رغبته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية، إلا أن ذلك يتطلب الحصول على الالقاب مع الفريق.

كما تحدث اللاعب عن الرقم الذي يرتيده بإنه ورثه عن بيرلو، ويرغب بالإحتفاظ بهذا الرقم خلال اكثر وقت ممكن، أما عندما سؤال عن المواجهة المرتقبة ضد فريق روما فقد صرح قائلاً ” ميراليم بيانتيش هادئ تماما قبل مواجهة فريقه السابق، هو يؤدي عمله على أكمل وجه ولا يهتم بما يثار حول مسألة انتقاله، وإن فريق روما يحتوي على العديد من اللاعبين الموهوبين مما سوف يجعل المباراة ليست بسهلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.