ما قاله راموس لكرفخال بعد الكلاسيكو

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله16 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 6:46 مساءً
ما قاله راموس لكرفخال بعد الكلاسيكو

أشارت العديد من التقارير الإعلامية عقب نهاية مباراة برشلونة و ريال مدريد أو ما يسمى بكلاسيكو الأرض الذي إنتهى بنتيجة 1-1 حيث حقق الريال هدف التعادل بالدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق لأعبه راموس على أن المدافع الإسباني راموس مسجل هدف التعادل لفريق ريال مدريد قام بطلب من صديقه الإسباني الأخر بأن يتقدم بالإعتذار للاعبي فريق برشلونة و جمهورهم على أثر الإحتفالات التي إحتفلها دانييل كرفخال عقب تسجيل هدف التعادل عن طريق راموس.

وذكرت أيضاً أن اللاعب اللإسباني راموسم قام بالطلب من صديقه في النادي و المنتخب بتقديم الإعتذار للاعبي فريق برشلونة عن طريق نجم خط وسط فريق برشلونة أندرياس إنيستا و بأن بتقدم بالإعتذار عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي لمشجعي الفريق الكتلوني .

ونفذ المدافع الإسباني طلب صديقه راموس وقائد فريقه بأن يتقدم بالإعتذار لمشجعي الفريق الكتلوني ولاعبه مما لقي عدد كبير من مشجعي فريق برشلونة بالشعور بالروح المعنوية و قبول طلب اللاعب الإسباني .

ويذكر ان فريق ريال مدريد يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة من الموسم حيث أنه إجتاز 36 مباراة متتالية بدون الخسارة في جميع البطولات و يلعب فريق ريال مدريد حاليا  كأس العالم للأندية في اليابان حيث تأهل إلى النهائي على حساب فريق كلوب أمريكا المكسيكي بعد تغلبه عليه بنتيجة 2-0 سجلها كلاً من رونالدو في الدقيقة 91 و قبله صديقه الفرنسي كريم بنزيما الذي إفتتح التسجيل للنادي الملكي بالدقيقة 46 .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.