تردد ام بي سي سبورت الجديد 2017 تردد قناة MBC PRO SPORTS الناقلة للدوري السعودي

abumaya
2017-01-27T13:22:56+03:00
اخبار الرياضة
تردد ام بي سي سبورت الجديد 2017 تردد قناة MBC PRO SPORTS الناقلة للدوري السعودي

تعتبر ام بي سي سبورت MBC PRO SPORTS من ضمن القنوات التي تتبع لمجموعة ام بي سي السعودية والتي تهتم بالكثير من الامور الخاصة بعالم كرة القدم بحيث تشكل شبكة كبيرة من مجموعة قنوات مختلفة والتي تعمل على تغطية جميع الاخبار المتعلقة بعالم كرة القدم السعودية بحيث تمتلك هذه القناة حقوق الملكية الحصرية لعملية بث الدوري السعودي بالاضافة إلى إن مدة العقد تبلغ عشرة سنوات.

وتتميز هذه القناة بالعمل بشكل سريع بالاضافة إلى الاستديوهات الخاصة بعملية تحليل تلك المباريات والحديث عن جميع ما يتعلق بكرة القدم السعودية ويتكون فريق العمل الخاص بها من مجموعة من الشباب الجاد والنشيط الذي اثبت دوره في مجال عالم الاعلام.

وتتكون القناة تلك من قناة أم بي سي سبورت 1 MBC الرياضية PRO SP1 Sport ، وقناة قناة أم بي سي سبورت 2 MBC الرياضية PRO SP2 Sport ، بتقنية hd وتقنية sdd ، وقناة ام بي سي سبورت HD1 العالية الجودة ، وقناة قنوات MBC الرياضية PRO SP HDD  ، حيث يبلغ عدد قنوات أم بي سي برو سبورت 7 قنوات.

وعندما نتحدث عن MBC PRO SPORTS  فلابد العمل على ذكر الامور التي تعملها وتقوم بها، فهي اصبحت أحد القنوات الرائدة في مجال الكرة السعودية وتعد بيت كل سعودي في عالم كرة القدم السعودية، وخصوصا بعد الاداء الكبير الذي تقدمه القناة خلال المواسم الماضية.

تردد ام بي سي سبورت

https://www.arab-portal.info/wp-content/uploads/2016/12/%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF-%D8%A8%D8%B1%D9%88-%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF.jpg

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.