إنريكي يتحدث عن لقاء اسبانيول ضد فريقه متطرق للحديث عن تكنولوجيا الفيديو

سلمان عبدالله17 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنريكي يتحدث عن لقاء اسبانيول ضد فريقه متطرق للحديث عن تكنولوجيا الفيديو

في ظل اللقاء المرتقب بين نادي برشلونة واسبانيول ضمن مباريات الجولة القادمة من الدوري الأسباني لعام 2016/2017، يسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز ضد الابن العاق لاقليم كتالونية، حيث كثير ما يشهد مباريات الدربي الكتالوني صعوبة على مستوى الاداء، بالإضافة إلى الخشونة التي يلعب بها فريق اسبانيول ضد للاعبين فريق برشلونة.

وفي هذا السياق فقد قام مدرب فريق برشلونة من عقد مؤتمر خاص بالمباراة مساء يوم السبت الموفق 17/12/2016 متحدثاً عن اللقاء المرتقب، بالإضافة إلى القيام ببدأ دوره بخصوص تكنولوجيا الفيديو ومدى فعاليتها لنتائج المباريات.

وقد بدأ المدرب بالحديث عن طريق كلمات نجم خط وسط برشلونة اللاعب اندر انيستا؛ قائلا بإن الديربي يتواجد في كل المدون، وانه ليس من الامر الغير مألوف.

وقد تحدث في نفس السياق عند سؤالة عن اداء الفريق خلال الفترة الماضية ومدى تحسن هذا الاداء خلال المباريات الاخيرة، فقد رد قائلا بأنه من المعروف ان كل فريق يمر بفترة من الضعف البدني وذلك بسبب تغير بعض الظروف، بالإضافة إلى ان للاعبون يسعون دائما للحصول على افضل مردود ويرغبون بتحسن بشكل دائم.

اما بالنسبة لسؤال عن راية بتجديد عقد كلاً من اللاعب لويس سواريز وليو ميسي، فقد رد قائلاً بإن كلا خبر تجديد يعد أمر جميل للنادي والفريق، أما بالنسبة لتجديد ليو ميسي فعليك سؤالة بهذا الخصوص.

وقد ابدى رايه بخصوص تكنولوجيا الفيديو بانه معها وسوف يرى إلى اي مدى سوف تفيد في المباريات المنعقد، بالإضافة إلى كونه يدعم اي شي يساعد الحكام ولا يضع اللوم عليهم بشئ.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.