مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 11-2-2017 في دوري جميل السعودي للمحترفين

abumaya
2017-02-12T03:55:28+03:00
اخبار الرياضة
مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 11-2-2017 في دوري جميل السعودي للمحترفين

ضمن اللقاء المرتقب بين كلا من فريق الاتحاد والتعاون ضمن بطولة الدوري السعودي، والذي يحمل مسمى عبد اللطيف جميل لعام 2017، وحيث يسعى كلا من الفريقين إلى الفوز خلال اللقاء القائم على ارضية ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة والتي تقام ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري.

وفي هذا السياق فقد اظهرت التقارير المختلفة أن اللاعب القحطاني أنه لم يندم خلال يوم على عدم لعبة لاتحاد الجدة، بالاضافة إلى انه يكن كلا الاحترام وتقدير لاعبون ومشجعين العميد.

حيث أنه كان الاعب القحطاني من المتوقع أن يلعب لفريق الاتحاد خلال عام 2005 إلا انه لم يحدث ذلك وجاء هذا الامر بناء على تساؤلات عديدة طرحت للاعب عبر موقع التواصل الاجتماعي.

ولقد تحدث الاعب عن أن الاعب محمد نور يعد من أحد الايقونات الخاصة بالفريق والذي تمكن من الظهور خلال الفترة الماضية بدوره الكبير والابداعي الذي ادى إلى احداث الاثارة على مستوى عالم كرة القدم.

وفي ذات السياق وكما جرت العادة قام الاعب واسطورة فريق الاتحاد محمد نور بمطالبة الفريق والجمهور ومحبين نادي الاتحاد إلى ضرورة الوقوف بجانب الاعبين ومشاركة خلال مباراة الغد وذلك من أجل العمل على تعزيز المعنويات وتقديم التشجيع الازم لهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.