إنتر ميلان يسعى للعودة إلى الطريق الصحيح من خلال استثمار 150 مليون يورو وشراء اربعة لاعبين

سلمان عبدالله7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنتر ميلان يسعى للعودة إلى الطريق الصحيح من خلال استثمار 150 مليون يورو وشراء اربعة لاعبين

يسعى نادي انتر ميلان بعد بيعه لأحد رجال الاعمال الصينين، إلى التنمية والرقي بهذا النادي والعمل على تصحيح المسار الخاص به، وذلك من خلال العمل على تحقيقه للانتصارات والعودة إلى سلسلة البطولات التي غابة عن فريق انتر ميلان منذ فترة ليست بقصيرة.

حيث أن التقارير القادمة من داخل اروقة النادي، تتحدث عن استثمار ما يقارب 150 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك من أجل اضافة اسماء قادرة على احداث التغيرات والاضافة على صعيد النادي وقد رشحة اسماء اربعة في هذا المجال وهي:

  1. دومينيكو بيراردي (ساسولو) 22 عاما

ويعد من ضمن الاسماء التي يسعى نادي انتر ميلان الحصول عليها، لكون أن الشاب ذو 22 عام يقدم اداء اكثر من خيالي ويعد من المواهب الكبير على المستوي الايطالي، وعلى الرغم من توقيعه عقد مبدئي مع نادي يوفينتوس إلا أن اغلب التقارير تظهر رغبة نادي انتر ميلان في الحصول على خدمات اللاعب الايطالي صاحب 22 عام، لكون أن اللاعب يمتلئ سجله التهديفي بشكل كبير فقد تمكن من تسجيل اربعة اهداف خلال اللقاء الاخير الذي كان ضد انتر ميلان.

2. بيرنانديسكي.. فيورنتينا 22 عاما

يظهر جناج نادي فيورنتينا، والذي يعتبر من الجواهر الكبيرة في الدوري الايطالي، خصوصاً بعد الاداء الكبير الذي يقدمه مع ناديه في الوقت الحالي، وعلى الرغم من ارتباط اسمه مع نادي باريس سان جرمان، إلا أن نادي انتر ميلان اظهر رغبته في الحصول على خدمات اللاعب الايطالي ذو القدم اليسرى، لكونه يتفق مع المشروع الجديد الذي اطلقه المالك الجديد لنادي انتر ميلان.

3. كيتا بالدي (لاتسيو)

في ظل التألق الكبير الذي اظهر اللاعب الذي ولد في مدينة كتالونيا وتدرب ضمن الفريق البرشلوني، ومع رغبة اللاعب عدم التجديد من نادي لاتسيو، وذلك ما صرح به وكيل اعماله، بالإضافة إلى رغبة اللاعب المشاركة مع نادي انتر ميلان، إلا ان الطاقم الاداري لنادي لاتسيو  صرح بإنه لن يتخلى عن اللاعب بشكل مجاني، وعمل على تحديد سعره بـ 30 مليون يورو، مما سوف يجعل النادي الايطالي انتر ميلان العمل على شراءه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصاً انه لن يشارك مع فريقه خلال هذه الفترة وذلك بسبب مشاركته ضمن البطولة الخاص بأمم افريقيا.

4.ماتيو موساكيو (فياريال) 26 سنة

يتواجد لدى ادارة الفريق الايطالي نيه كبيرة في تحسين الخط الخلفي للفريق، خصوصاً مع عدم تواجد الاضافة الكبيرة في هذا الخط، ومن الاسماء التي يسعى نادي انتر ميلان للحصول عليها من أجل تكوين ثنائية رائعة مع اللاعب الإيطالي أليسو رومانيولي هو اللاعب .ماتيو موساكيو، حيث سعت الكثير من الاندية خلال الفترة الماضية لتوقيع معه وذلك بسبب الاداء الكبير الذي يقدمه، إلا أن الاصابة التي تعرض لها قبل مشاركته مع منتخب الارجنتين، مما ادي إلى صرف النظر عنه.

5. جيرارد دولوفيو.. إيفرتون..23 عاما

في ظل عدم اعتماد مدرب ايفرتون على اللاعب الاسباني وخريج نادي برشلونة في الخط الامامي، يسعى اللاعب إلى الانتقال للعودة إلى التألق والدور الاساسي الذي يقدمة مع اي فريق يشارك معه، ولهذا يسعى نادي انتر ميلان للحصول على خدمات اللاعب صاحب 23 عام، وقد يعمل على انهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الاعاراة، مع احقية الشراء في الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.