مانشيستر ستي يستضيف آرسنال ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الأنجليزي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله18 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 7:00 مساءً
مانشيستر ستي يستضيف آرسنال ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الأنجليزي

في ظل الصراع على وصافة الدوري الأنجليزي الممتاز، يلتقي فريق آرسنال ومانشيستر سيتي مساء هذا اليوم الاحد 18/12/2016، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت السعودية، و6:00 بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السابع عشر من الدوري الأنجليزي، على ملعب الاتحاد.

مع بداية الموسم كان كلا الفريقين مشرحين لصدارة هذا الدوري وخاصة ضمن الجولات الأربعة الأولى، إلا انه مع تصدر فريق تشيلسي الدوري الانجليزي خلال الفترة الأخيرة برصيد 42 نقطة، مبتعداً عن اقرب منافسية ثمان نقاط، فقد أصبح التنافس بين الفرق خلال النصف الأول من الدوري الصراع على وصافة الدوري بين ارسنال ومانشيستر سيتي، لكون أن الصدارة اصبحت من الصعب الحصول عليها وخاصة بعد الاداء الكبير الذي يقدمه لاعبون تشيلسي تحت قايدة المدرب كونتي.

وقد برز اسم المدرب الاسباني بيب غواردولا ضمن اسماء المدرب الكبار والذين يعدون من أفضل المدربين على مستوى العالم، إلا ان المباريات الأخيرة التي خاضها فريق السيتي لقيت بعض الفوضى في خطوط الفريق مما ترتب علىها خسارة فريقه الكثير من النقاط خلال الفترة الماضية، مما احدث ذلك توجيه الكثير من اللوم للمدرب الاسباني، لكون أن المدرب قام بتغير الخطط والمراكز الخاصة بالاعبين مما اثر ذلك على الاداء الخاص بالفريق.

أما بالنسبة للمدرب فينغر فمنذ قدومه لم يعمل على زرع فكرة الانتصار والحصول على البطولات ضمن لاعبون فريق ارسنال وإنما كل ما يقوم به الحديث عن فكرة الكرة الجميلة مما يأثر ذلك على الحافز والدافع لدى اللاعبين بالحصول على البطولات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.