بيان ناري من نقابة الصحفيين ضد لاعبي الزمالك عقب ضربهم للمصور عبد الرحمن جمال

wafaa
اخبار الرياضة
بيان ناري من نقابة الصحفيين ضد لاعبي الزمالك عقب ضربهم للمصور عبد الرحمن جمال

أصدر مجلس إدارة نقابة الصحفيين بيان ناري مساء أمس لمساندة المصور الصحفي عبد الرحمن جمال بعدما تعرض للضرب من لاعبي نادي الزمالك فور انتهاء مباراة بيراميدز أول أمس.

نص بيان نقابة الصحفيين

وتضمن البيان: “تلقى الوسط الصحفي والإعلامي بمزيج من الصدمة والاستياء وفي مقدمته مجلس نقابة الصحفيين بالاعتداء الغاشم الذي تعرض له الزميل المصور الصحفي بجريدة المصري اليوم عبد الرحمن جمال من اثنين من لاعبي فريق نادي الزمالك وطبيبه وأحد إداريه وأحد عامليه والذي وقع مساء أمس الثلاثاء أثناء تأديته لعمله في تغطية مباراة فريقي الزمالك وبيراميدز والاحداث التي تلتها”.

وتابع: “وقد تابع نقيب الصحفيين ومجلس النقابة على مدار الساعة حالة حالة الزميل عبد الرحمن جمال منذ الاعتداء عليه وتعرضه لإصابات عديدة وسرقة هاتفه المحمول الذي كان يستخدمه في القيام بعمله كمصور صحفي مرورا بقيامه بتحرير محضر وتقديم بلاغ بقسم شرطة مدينة نصر أول فجر أمس ثم إحالة البلاغ لنيابة مدينة نصر حيث حضر الزميل ومعه محامي النقابة وبعض من أعضاء مجلس النقابة وبمتابعة متواصلة من النقيب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.