نتيجة مباراة الباطن والخليج اليوم الجمعة 27-1-2017 مـ في دوري جميل السعودي ومعرفة مختطف النقاط الثلاث

2017-01-27T13:17:53+03:00
2017-01-27T19:13:48+03:00
اخبار الرياضة
abumaya27 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الباطن والخليج اليوم الجمعة 27-1-2017 مـ في دوري جميل السعودي ومعرفة مختطف النقاط الثلاث

ضمن اللقاء المرتقب بين فريق الباطن والخليج ليوم الجمعة الموافق 27/1/2017 في اطار الجولة السادسة عشر من بطولة دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017، يسعى كلا من فريق الباطن إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين ترتيبه ضمن الدوري السعودي والذي يأتي في المركز 13 وبرصيد نقاط 13 نقطة وذلك بعد تمكنه من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في اربعة وخسارة ثمانية خلال الخمسة عشر مباراة التي خاضها ضد الفرق خلال الدوري.

أما بالنسبة لفريق الخليج فيأتي في الترتيب الحادي عشر وذلك برصيد 13 نقطة بعد تمكنه من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل باربعة وخسارة ثماني  حيث يسعى فريق الخليج إلى تحسين الترتيب الخاص به ضمن الدوري السعودي.

وفي هذا السياق فقد أنهي فريق الخليج التدريبات الخاصة بالاستعداد للمباراة القادمة أمام الباطن على ارضية ملعب الباطن بحفر الباطن ويعود الهدف الاساسي من هذه التدريبات من أجل تعود الاعبين على ارضية الملعب، كما أن المدرب التونسي قام بعدد من الامور الفنية والاستعدادية الخاصة بهذه المباراة، كما قام بإجراء التدريبات المتعلقة بذلك عن طريق التمريرات المتبادلة وكذلك رمي الكرة بالايدي وتسجيل عن طريق الرأس.

وفي ذات السياق قام رئيس نادي الخليج بالحديث عن هذه المباراة وصعوبتها وخصوصا بعد تساوي الفريقين من حيث النقاط، مأكد على جهوزية الفريق بالكامل من أجل تحقيق الفوز خلال اللقاء المرتقب غدا وذلك من أجل الابتعاد شئ فشئ عن ذيل الترتيب بالاضافة إلى أنه يدرك صعوبة هذه المباراة كونها على ارضية ملعب فريق الباطن.

ولقد قام الرئيس بشكر إدارة نادي الترجي وذلك بعد قيامها بسماح للاعبين الخاصين بها بتدرب على ارضيتها من أجل التعود على ارضية ملعب الباطن بالاضافة إلى التعود على العشب الصناعي مأكد من خلال ذلك على حسن استقبالهم للفريق.

نتيجة مباراة الباطن والخليج

فوز الباطن بواحد مقابل صفر للخليج ~

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والباطن

ام بي سي برو سبورت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.