صراع بين تشيلسي وبايرن ميونيخ من أجل الحصول على اللاعب إيريك داير

سلمان عبدالله14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صراع بين تشيلسي وبايرن ميونيخ من أجل الحصول على اللاعب إيريك داير

في ظل استياء العلاقة بين وسط توتنهام الدولي الإنجليزي إيريك داير والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، فقد قامت صحيفة ” تايمز” البريطانية بالحديث عن رغبة كلاً من فريق تشيلسي وباير ميونيخ في الحصول على خدمات هذا اللاعب الشاب المتألق خلال الفترة الماضية.

وقد تحدثت الصحيفة في هذا السياق على إن نجم خط الوسط لفريق توتنهام أعلن عن رفضة وتذمره من سياسية المدرب خلال الفترة الماضية وذلك بعد اعتماده على اللاعب وانياما بالوسط وهو ما يجعل اللاعب يخشى فقدان المركز الاساسي له في منتخب بلاده، وخاصة بعد نجاحه فيحجز مكان أساسي خلال أمم أوروبا الصيف الماضي.

وقد اشارات التقارير إلى أن نادي بايرن ميونيخ يسعي لتعاقد مع هذا اللاعب من أجل تعويض رحيل اللاعب تشافي ألونسو، والذي يبلغ عمر 34 سنة، وقد أظهرت التقارير عن رفض ادارة الفريق الالماني تجديد عقد اللاعب بسبب ضعف المستوي والاداء الذي يقدمه خلال هذا الموسم، مما تطلب منها البحث عن بديل للقيام بالأدوار التي يقوم بها اللاعب ألونسو.

أما بالنسبة للفريق الانجليزي تشيلسي فقد أظهرت التقارير رغبة المدرب كونتي بالحصول على بديل مناسب للاعب سيسك فابريغاس وخاصة بعد عدم مقدرة اللاعب على اقناع المدرب خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ما اظهرته التقارير عن رغبة تشيلسي بإدخال الاعب ضمن صفقه اعارة لفريق روما من أجل الحصول على مهاجم ومدافع من الفريق الأخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.