بيبر أوباميانغ يتلقى عرض خيالي من نادي شنغهاي شنهوا الصيني

سلمان عبدالله4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بيبر أوباميانغ يتلقى عرض خيالي من نادي شنغهاي شنهوا الصيني

في ظل الاداء الكبير الذي يقدمه اللاعب الافريقي ولاعب بوروسيا درتموند خلال الفترة الماضية، أكدت بعض المجلات الاعلامية الحديث عن تلقى المهاجم الجابوني بيبر أوباميانغ، عرض خيالي من قبل نادي شنغهاي شنهوا الصيني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تحدث المصدر نفسه عن تلقى نادي برورسيا درتموند الالماني عرض من قبل نادي شنغهاي شنهوا الصيني يقدر بمبلغ 150 مليون يورو وذلك من أجل التخلي عن اللاعب الجابوني بيبر أوباميانغ، بالإضافة إلى راتب يصل 41 مليون يورو خلال السنة الواحدة.

متناولة الحديث على أن اللاعب الجابوني بيبر أوباميانغ سوف يتحصل على راتب 800 ألف يورو أسبوعياً، ويعتبر بذلك متفوقاً على المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي يتقاضي 750 ألف.

حيث أن نادي ريال مدريد يسعى إلى ضم اللاعب الشاب ومهاجم فريق بوروسيا تورتمند بيبير أوبامينغ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد الاداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الالماني، ويأتي سبب تأجيل نادي ريال مدريد التعاقد مع الاعب بسبب حرمان الفريق الملكي من التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية نتيجة مخالفته قوانين انتداب القاصرين.

ويشهد هذا الموسم رحيل عدد كبير من اللاعب إلى الدوري الصيني وخاصة مع العروض الكبيرة التي يقدمها هذا الدوري، مما ادي إلى رحيل عدد من اللاعبين ونذكر منهم على سبيل المثال البرازيلي أوسكار من تشيلسي الإنكليزي إلي شنغهاي شنهوا، والثنائي الأرجنتيني إيزكويل لافيتيزي وكارلوس تيفيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.