ريال مدريد يتمنى إقصاء باريس سان جيرمان من دوري الأبطال وخسارته من أتالانتا

ريم بركات11 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ريال مدريد يتمنى إقصاء باريس سان جيرمان من دوري الأبطال وخسارته من أتالانتا

لا يخفى على الجميع اهتمام النادي الإسباني ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان بالموهبة الرائعة كليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الميرنجي يُريد اللاعب بأي طريقة ليشكل إضافة كبيرة لهجوم الملكي.

وكان كليان مبابي قد وضع شرطا لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، حيث اشترط أن يحقق النادي الباريسي بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالتالي سيوافق مبابي على تجديد عقده مع الفريق.

ريال مدريد يتمنى خسارة باريس سان جيرمان أمام أتالانتا

ويتابع ريال مدريد وجماهيره مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا غدا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن كثب، يريدون خروج باريس سان جيرمان من البطولة حتى يرفض مبابي تجديد عقده مع باريس، ويفكر أكثر في عروض ريال مدريد لضمه، ليعلب مع الملكي تحت قيادة زيدان ويكون هو نجم الفريق.

وسيلعب باريس سان جيرمان غدا الأربعاء 12 أغسطس 2020 مباراة مصيرية ضد أتالانتا الإيطالي لحساب مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفريق أتالانتا بالرغم من أنه يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، إلا أنه يقدم موسما رائعا ويملك الأمل والدوافع للفوز، وخاصة أن المواجهة ستكون بنظام المباراة الواحدة بخروج المغلوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.