العكايشي يصدم مشجعين فريق الاتحاد بعد الانضمام لنسور قرطاج

سلمان عبدالله23 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
العكايشي يصدم مشجعين فريق الاتحاد بعد الانضمام لنسور قرطاج

في ظل التألق الواضح والكبير للاعب العكايشي، قام لاعب نادي الاتحاد إلى الانضمام لنسور قرطاج، والذي يعمل على القيام بالمشاركة في بطولة الامم الافريقية لعام 2017، مع المدرب البولندي هنري كاسبرزاك، بحيث تتكون القائمة الأولية المستدعاه من أربعون لاعب وسوف يتم تصفيتهم إلى 23 لاعب وذلك بعد اختيار الأفضل منهم.

وقد عملت الصحف التونسية التركيز على الدور الكبير الذي يقوم به اللاعب مع فريق الإتحاد خلال المباريات التي يشاك فيها، حيث قامت بالعمل على تكريس المدح الكبير للهدف الاخير الذي قام بتسجيله خلال مباراة الاتحاد ضد الباطن والتي جاء هدفه خلال الوقت القاتل مما ترتب عليه منح العلامة الكاملة لفريقه.

حيث أن اللاعب جاء كبديل للاعب للفنزويلي، إلا أن بداية اللاعب لم تكن بشكل المطلوب، لكن بعدها ذلك شهدت استفاقة كبيرة، مكنه اللاعب من تسجيل العديد من الاهداف وغرس اسمه في قلوب العديد من مشجعين فريق الاتحاد.

ومن الجدير ذكره إن فريق الاتحاد تعرض خلال الفترة الماضية لعقوبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بسبب قضية اللاعب الاجنتيني مانسو، مما ترتيب على ذلك حسم ثلاث نقاط من رصيده، لكن قام المحامي الخاص بالفريق بطمأنئة المشجعين على إن النقاط سوف تعود في حال الاستئناف خلال المدة، كما تحدث وكيل اللاعب الارجنتيني عن قيام نادي الاتحاد باعطاء اللاعب جميع مستحقاته وانه سوف يعمل على مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل ارجاع النقاط الثلاث لنادي الاتحاد

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.