يورغن كلوب يحرص للحصول على خدمات اللاعب كاسبر شمايكل

سلمان عبدالله20 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
يورغن كلوب يحرص للحصول على خدمات اللاعب كاسبر شمايكل

في ظل الصراعات القوية على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا العام، يسعى المدرب الألماني يورجن كلوب إلى العمل على تحسين جميع الخطوط الخاصة بالفريق وذلك عن طريق تدعيمها بلاعبين جدد، وقد اظهرت أخر التقارير الواردة بهذا الخصوص، رغبة المدرب الألماني بالحصول على خدمات حارس مرمى فريق ليستر سيتي والذي كان له الدور الأبرز في منح فريق ليستر سيتي لبطولة الدوري الانجليزي العام الماضي.

وقد ذكرة التقارير حرص المدرب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، الحصول على خدمات اللاعب كاسبر شمايكل، وذلك من أجل العمل على تدعيم صفوف فريقه، والمنافسة هذا الموسم على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقد اشارات التقارير في نفس السياق عن حرص المدرب على انهاء صفقة انتقال الحارس كاسبر شمايكل، إلى نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية، وعلى الرغم من الرفض المطلق لنادي ليستر سيتي التفريط بهذا الحارس.

وقد اظهرت العديد من التقارير التي صدرت خلال الفترة الماضية رغبة العديد من الاندية الكبرى الحصول على خدمات حارس نادي ليستر سيتي وذلك بعد الاداء الكبير الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي، وقد برز هذا الحارس من مواليد 5 نوفمبر 1986 في كوبنهاغن في الدنمارك، وهو ابن الحارس الدنماركي السابق بيتر شمايكل.

ومن الجدير ذكره إن نادي ليفربول يأتي هذا الموسم في الترتيب الثاني من حيث صدارة الدوري الانجليزي برصيد 37 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.