بوروسيا دورتموند يكسب معركة الصدارة ضد ريال مدريد

سلمان عبدالله
2016-12-08T01:27:36+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:27 صباحًا
بوروسيا دورتموند يكسب معركة الصدارة ضد ريال مدريد

منذ وقت طويلا لم يفقد نادي ريال مدريد صدارة دور المجموعات، ويعود المرة الأخيرة التي حدثة في ذلك إلى عام 2002، حيث جاء فقدان ريال مدريد لهذه الصدارة في ظل اللقاء الذي عقد ضد فريق بوروسيا دورتموند على ملعب سنتياجو برنابيو، بنتيجة (2-2) بعد فشل لاعبين الريال من استغلال العوامل الخاصة بالمباراة من حيث الأرض والجماهير والعمل على التمسك بالاسبقية في التسجيل، مما ترتب على ذلك تصدر بورسيا لدور المجموعات.

وقد شهدت المبارة المقامة بين نادي ريال مدريد وبورسيا دورتموند تبادل الهجمات من كلا الفريقين، حيث تمكن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف التقدم لنادي ريال مدريد في الدقيقة 28.

وعمل على تعزيز هذا التقدم مع بداية الشوط الثاني وذلك عن طريق تسجيل الهدف الثاني لفريق ريال مدريد بدقيقة 58، مما ترتب على ذلك رفع الرصيد التهديفي للاعب الفرنسي إلى أربعة أهداف ضمن مباريات دوري الأبطال.

إلا أن الفريق الألماني تمكن من تسجيل الهدف الأول بعد مجموعة من التمريرات الرائعة بين اللاعبين، وذلك عن طريق المهاجم أوباميانج ليعلن حكم المباراة تسجيل النادي الألماني للهدف الأول وذلك في الدقيقة 60.

وتبعه بذلك تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب رويس بعد تمريرة من قبل أوباميانج في الدقيقة 88، وقد جاء هذا الهدف بعد خطأ فادح من قبل المدافع الأيمن لنادي ريال مدريد مارسيلو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.