كونتي يوضح بسبب ردة فعله على مساعدة خلال مباراة ارسنال

سلمان عبدالله9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كونتي يوضح بسبب ردة فعله على مساعدة خلال مباراة ارسنال

ظهر المدرب الخاص بفريق تشيلسي خلال الفترة الاخيرة من مباراة فريقه امام ارسنال بصورة لم تعجب الكثير من محبي عالم كرة القدم وخصوصا بعد العصبية المفرطة التي ظهرت عليه اتجاه المساعد الخاص به، مما ترتب عليه تعرضه للعديد من الانتقادات القوية بهدف التأثير على النتائج الخاصة بالفريق.

ومن خلال هذا الامر فقد قام المدرب الايطالي بالحديث عن اي خطأ سيرتكب خلال المباراة يصيبه بدرجة عالية من الجنون قد تؤدي إلى ارتكابة العديد من الافعال الغير متوقعة، والتي قد تؤدي إلى عدم توقعها وخصوصا ضمن مجريات المباراة، حيث ام المدرب الايطالي في العديد من اللقطات بظهور على ردات الفعل الخاصة به عند تسجيل فريقه للاهداف.

إلا ان ردت الفعل الخاصة به هذه المرة على مساعده في مواجهة فريق آرسنال والتي انتهت بفوز فريقيه بثلاث اهداف مقابل هدف ضمن الدور الرابع والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي، ولقد برر المدرب الايطالي هذا التصرف متحدث عن أنه جاء بسبب الخطأ الذي ارتكبة كونتي فكان لابد ان يقوم بتغطية على الشخص القادم للهجمة ولم يقوم بذلك مما ترتب عليه ظهور تلك ردت الفعل.

ويذكر أن فريق تشيلسي يحتل صدارة الترتيب للدوري الانجليزي برصيد 59 نقطة ويكون ذلك بعد إن خاض اربعة وعشرين مباراة لهذه اللحظة، بحيث تمكن من تحقيق الفوز خلال تسعة عشر مباراة وتعادل مبارتين، بينما تعرض للخسارة خلال ثلاث مباريات بالاضافة إلى انه سجل 51 هدف وتلقى 17 هدف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.