نتيجة اهداف مباراة النصر والفتح اليوم 2-1 وتقديم مستوى عالي للمدرب وزران بقلب النتيجة لفريقة

2016-12-21T18:36:21+03:00
2016-12-21T21:42:14+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله21 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة اهداف مباراة النصر والفتح اليوم 2-1 وتقديم مستوى عالي للمدرب وزران بقلب النتيجة لفريقة

سيكون محبو كل من نادي النصر ونادي الفتح على موعد مع إفتتاحية الدور الثاني من مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين من خلال الجولة 14 من المسابقة السعودية وذلك في مواجهة القمة بين النصر والفتح التي سيحتضنا ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ويقودها طاقم تحكيم متكون من فهد المرداسي حكما للساحة وعبدالله الشلوي ومحمد العبكري مساعدان ومحمد الهويش حكما رابعاً.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة ستكون منقولة على القناة العادية والقناة فائقة الجودة ام بي سي برو سبورت الرياضية بيت الكرة السعودية وسيكون جعفر الصليح حامل الميكروفون في هذا اللقاء المهم للغاية الذي يعتبر ثالث مباريات المرحلة الثانية من الدوري السعودي.

وفي هذا السياق فقد شهدت القائمة المعلن عنها من قبل مدرب نادى النصر مفاجأة من العيار الثقيل، بحيث جاءت تحمل عودة اللاعب إبراهيم غالب، بعد غياب طويل بسبب إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي، وفي نفس السياق قام لاعبون نادي النصر بالأحتفال عقب انتهاء التدريبات الاستعدادية لمباراة الفتح، وذلك بمناسبة عقد قرانه حارس مرماهم عبد الله العنزي مع تمنياتهم له بحياة سعيدة .

في ظل اللقاء المرتقب بين نادي النصر والفتح مساء هذا اليوم الأربعاء الموافق 21/12/2016، على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي الممتاز.

يسعى كلاً من نادى النصر و الفتح إلى تحقيق الفوز، يهدف نادي النصر من وراء النصر إلى أقترابه وعوده من المنافسة على صدارة الدوري، بالإضافةإلى رغبة نادي الفتح لتحقيق الفوز ضد نادي النصر وخاصة بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية والتي انتهت بنتيجة (4-1) لصالح النصر.

اهداف مباراة النصر والفتح

موعد مباراة النصر والفتح

سيكون اللقاء في يوم الأربعاء بتاريخ 21 / 12 / 2016 ميلادي، في تمام الساعة 19.45 دقيقة، أي السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح

ام بي سي برو سبورت 1

وقد ذهب نادي النصر مساء يوم الثلاثاء إلى مدينة الإحساء من أجل ملاقاة نادي الفتح ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر.وقد تعرض حساب رئيس نادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى الأختراق في وقت سابق من مساء الأمس، وقد توعد الأمير فيصل بن تركي، الشخص الذي قام بهذه الفعله بملاحقته قانونياً.

ومن الجدير ذكره بإن نادي النصر يأتي في الترتيب الرابع من دوي عبد اللطيف، وذلك برصيد 26 نقطة، أما بالنسبة لنادي الفتح فيأتي بترتيب الأخير لدوي وذلك برصيد 8 نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.