اهداف مباراة الاهلي والاتفاق بنتيجة 4-1 لصالح الكتيبة الأهلاوية وصعوده إلى المركز الثاني من دوري جميل 2016/2017

2016-12-22T19:08:22+03:00
2016-12-22T21:44:39+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله22 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اهداف مباراة الاهلي والاتفاق بنتيجة 4-1 لصالح الكتيبة الأهلاوية وصعوده إلى المركز الثاني من دوري جميل 2016/2017

اهداف مباراة الاهلي اليوم ضد الاتفاق بنتيجة 4 / 1 ويدخل نادي الأهلي مباراة الجولة 14 من مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين من أجل تحقيق الإنتصار الذي لن يكون في متناول اليد إذا علمنا أن المنافس هو نادي الإتفاق الذي قدم عروضا مميزة للغاية خلال الفترة الأخيرة بالرغم من صعوده من دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي وعودته لدوري الأضواء بعد أعوام من الغياب.

ويقود هذا اللقاء طاقم تحكيم من خارج المملكة بإستثناء الحكم الرابع وهو عبدالرحمن المالكي حيث سيكون الطاقم من روسيا البيضاء حيث سيكون اليكسي كولباكوف حكم الساحة بالإضافة إلى المساعدين اليه ماسليانكا وديمتري زهوك، وسيشهد ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة اللقاء الساخن اليوم.

ولعل من المهم الإشارة إلى أن مباراة الذهاب كانت قد لعبت في إطار إفتتاحية الموسم وكان الراقي قد حسمها بأربعة أهداف كاملة في مقابل هتف يتيم للإتفاقيين وقد يكون هذا اللقاء بمثابة الإنتقام للأخير من تلك الهزيمة الثقيلة.

وعودة للتاريخ فإن التفوق كانت لصالح الأهلاويين منذ منتصف ستينيات القرن الماضي من خلال فوزه في 25 مواجهة كاملة في حين أن تاريخ الإتفاق المهم كان سببا في فوزه في 17 مناسبة وهو نفس العدد الذي إنتهت عليه مباريات التعادل بين الفريقين.

اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز خلال اللقاء وذلك من أجل تحسين الترتيب الخاص بهم في الدوري، حيث أن المدرب الأسباني لفرق الاتفاق خوان كارلوس قد صرح خلال وقت سابق من هذا اليوم، في ظل المؤتمر المنعقد بخصوص مباراته ضد فريق الاهلي أن الفريق يسعى للفوز وتحقيق نتيجة ضد فريق الاهلى وذلك من أجل العمل على اسعاد الجمهور وخاصة بعد تعرض الفريق لتعادلين خلال الجولتين السابقتين

أما بالنسبة لنادي الأهلى فيسعى الفريق للفوز والحصول على العلامة الكاملة وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري ولكونه يأتي في الترتيب الثالث من الدوري السعودي وبرصيد 28 نقطة، مستغلاً في ذلك عامل الأرض والجمهور ، بحيث أصبح من المؤكد غياب كلاً من وقد تأكد غياب كلاً من: حسين المقهوي وسلمان المؤشر عن مباراة فريقهم أمام الاتفاق للإيقاف.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتفاق

يستطيع المشاهدون أن يتابعوا المباراة بشكل حصري عبر قناة الكرة السعودية ام بي سي برو سبورت 1 المفتوحة والمشفرة العادية وفائقة الجودة وسيتولى الزميل مشاري القرني مهمة حمل الميكروفون في هذا اللقاء الواعد بكل المقاييس في الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتفاق والاهلي السعودي

التاريخ: يوم الخميس 22/12/2016 مـ ، التوقيت: 19.45 دقيقة أي السابعة وخمس وأربعون مساءً بتوقيت السعودية.

تذهب انظار جميع مشجعين عالم كرة القدم في تمام الساعة الثامنه إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، أما بالنسبة لمدينة القاهرة فتقام في تمام الساعة السابعة إلا ربع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.