عدد من النقاط يجب على المدرب الاسباني لويس إنريكي التنبه لها

سلمان عبدالله21 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عدد من النقاط يجب على المدرب الاسباني لويس إنريكي التنبه لها

في ظل الفترة الاخيرة، عانى نادي برشلونة من اشكاليات عديدة سواء كان ذلك على مستوى عدم تمكن البدلاء من اعطاء الاداء المطلوب من الاعبين، بالإضافة إلى الدور السلبي الذي قام به اللاعبون مما ترتب عليه فقدان العديد من النقاط، وفي هذا السياق نورد لكم، عدد من النقاط يجب على المدرب الاسباني لويس إنريكي القيام بالتنبه لها خلال فترة الانتقالات الشتوية.

التعاقدات الجديدة

يجيب أن يقوم المدرب الويس إنريكي بدور الكافي من أجل العمل على الاستغلال الامثل لخدمات اللاعبين الجديد، بالإضافة إلى القيام بإنتدابات جديدة على مستوى ظهير الأيمن وخاصة بعد ضعف الاداء من قبل سيرجو روبيرت وعدم اعطاء الحلول الكافية، مما ترتب على ذلك استغلال هذه الاشكاليات من قبل الخصم وخسارة الفريق الكتالوني للعديد من النقاط سواء على ارضه أو خارجها.

الاخطاء التكتيكية

يعاني نادي برشلونة خلال هذا الموسم من اشكاليات متعددة على المستوى التكتيكي، حيث أنه كان يتفوق في مباريات كثير إلا انه خلال الشوط الثاني يتعرض للخساراة او يتمكن الفريق الخصم من فرض التعادل، مما يترتب على المدرب العمل على حل هذه الامور وخاصة مع ضعف الدور الدفاعي لبعض الاعبين من بينهم جيرمي ماثيو.

الدعم النفسي لبعض الاعبين

عانى بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية من التعرض للعديد من الاشكاليات امام القضاء الاسباني وخاصة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفيا، مما أدي إلى ضعف المردود الفردي للاعب خلال المباريات، بالإضافة إلى المشاكل التي تعرض لها قلب الدفاع الارجنتيني ماسيكرانو مما يقع على المدرب التدخل في تقديم الدعم المعنوى لهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.