صحيفة سبورت الكتالونية تعنون “فضيحة” الحكم ريكاردو دي بيرغوس يساعد ريال مدريد

سلمان عبدالله24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صحيفة سبورت الكتالونية تعنون “فضيحة” الحكم ريكاردو دي بيرغوس يساعد ريال مدريد

يبدو أن حديث الصحافة عن التحكيم الاسباني لم يقف بعد خلال هذا الموسم الملئ بالكثير من المنافسات المختلفة بين كلا من فريق ريال مدريد وبرشلونة، ويبدو هذا الامر واضح بشكل كبير خلال هذا الموسم فقد قامت صحيفة سبورت الكتالونية بالحديث عن قيام الحكم ريكاردو دي بيرغوس بالعمل خلال الجولة الماضية من الليغا الاسبانية بمساعدة فريق العاصمة ريال مدريد.

وفي هذا السياق فقد بدأت الصحيفة حديثها عن قيام المدرب بعد احتساب ضربتي جزء لصالح فريق فالنسيا على الرغم من احقيتهم لكلا من الاعب منير الحدادي الذي تعرض لتدخل قومي من قبل كارفخال، بالاضافة إلى ذلك تدخل الاعب راموس على الاعب زازا الايطالي بشكل قوي.

كما ان الصحيفة تحدثت عن قيامالحكم ريكاردو دي بيرغوس بالعمل على مساعدة الفريق الملكي خلال الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني وذلك في الدقيقة 94 حيث ذهب بشكل مسرع للقيام بالعمل على اخراج الكرة التي قام احد الجماهير بالعمل على ادخالها للملعب إلا ان الحكم قام بأخراجها بشكل مسرع من أجل اتاحة الفرصة للفريق الملكي في حصد هدف التعادل خلال الدقائق الاخيرة.

ويذكر أن فريق ريال مدريد قام بلعب اللقاء امام فالنسيا ضمن مباريات المؤجلة وقد تعرض لخسارة امامهم بنتيجة هدفين مقابل هدف، الذي ترتب على ذلك تقليص الفارق مع فريق برشلونة إلى اربعة نقاط، بالاضافة إلى بقاء مباراة مؤجلة للفريق الملكي امام سلتا فيغو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.