نتيجة اهداف مباراة الزمالك والاهلي المصري اليوم وتغلب الكتيبة الحمراء بهدفين نظيفين وسط وحصدة الثلاث نقاط

سلمان عبدالله
2016-12-29T23:14:10+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله29 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 11:14 مساءً
نتيجة اهداف مباراة الزمالك والاهلي المصري اليوم وتغلب الكتيبة الحمراء بهدفين نظيفين وسط وحصدة الثلاث نقاط

تدور اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند واحدة من أهم مباريات الموسم الكروي الرياضي والتي ستجمع نادي الزمالك مع نادي الأهلي وذلك على ملعب استاد بترو سبورت في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري قبل التوقف.

وتدور المباراة على الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وسيتولى مهمة التعليق على اللقاء مدحت شلبي عبر قناة ON SPORT بالإضافة إلى حاتم بطيشة الذي سيعلق على قناة DMC Sports في لقاء يعد واعدا للغاية ومن المنتظر أن يشهد الكثير من الجدل بعد نهايته كما هو معتاد في مباريات الديربي الكبيرة بين الغريمين التقليديين.

وتعتبر مباراة الزمالك والاهلي رقم 113 في الدوري بين الفريقين التي ستشهد صراعا بين المحترفين في الفريقين وذلك من أجل إعادة إكتشاف أنفسهم من جديد على غرار الثنائي النيجيري جونيور أجاي محترف القلعة الحمراء وستانلي لاعب نادي الأبيض، وقد عرفت الأماكن القريبة من اللقاء تعزيزات أمنية هائلة تحضيرا لمباراة القمة حيث كان الأمن متواجدا بشكل كبير للغاية أمام بوابات نادي الزمالك مع تواجد كبير للغاية من طرف جنود الأمن المركزي وإنتشار لسيارات الأمن المدرعة.

وتأتي هذه الخطوة من الأجهزة الأمنية المصرية في إطار مكافحة الشغب المحتمل الذي قد يحصل بعد اللقاء من طرف الجماهير المحبة للفريق حيث كان اللواء خالد عبد العال حاضرا من أجل تفقد القوات الأمنية الموجودة هناك، ويأتي نادي الأهلى لملاقات نادي الزمالك محتلاً لترتيب الدوري المصري وذلك برصيد 42 نقطة وبقارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه، أما بالنسبة لنادي الزمالك فيأتي في الترتيب الثالث من الدوري برصيد 34 نقطة، بالإضافة إلى تواجد مبارتين مأجلتين لفريق الزمالك.

يلتقي مساء غدا الخميس الموافق 29/12/2016، كلاً من نادي الأهلي والزمالك على ملعب استاد بترو سبورت، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري ( عبود لاند) بحيث يلتقي كلا الفريقين من أجل تحقيق العلامة الكاملة، وذلك لما لها هذه المباراة من أهمية كبيرة على مستوى مسار الدوري.

التشكيلة المتوقعة هي في حراسة المرمى أحمد الناوي وعمرو صلاح بينما سيشغل خط الدفاع كلاً من علي جبر وشوفي السعيد بالإضافة إلى حسني فتحي واللاعب محود الونش وأحمد دويدار وأخيراً النجم محمد ناصف، وسيكون على خط الوسط طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف مضافاً إليهم كلاً من محمود دونجا وصلاح ريكو واحمد رفعت بالإضافة إلى محمد إبراهيم وأيمن حنفي ومحمود شيكابالا، وأخيراً في محور الهجوم النجم الشاب باسم مرسي والمحترف الأجنبي ستانلي وأحمد جعفر.

اهداف مباراة الزمالك والاهلي المصري اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=hJoQZbYq6H4

وتعتير هذه مباراة الزمالك والاهلي المصري اليوم هي 113 التي يلتقي بها كلا الفريقين، بحيث تمكن نادي الاهلي من تحقق 40 انتصار على نادي الزمالك، مقابلا ذلك تمكن نادي الزمالك من الفوز بـ 25 مباراة، أما بالنسبة لتعادلات فقد تعرض كلا الفريقين لتعادلات ايجابية وسلبية خلال 47 مباراة.

وفي هذا السياق عمل المدير الفني لنادي الاهلي على أقامة معسكر تدريبي مغلق ضمن الحي الخامس بالإضافة إلى التدريبات السرية، ولم يقف الامر عند ذلك وإنما قام رئيس نادي الاهلي المصري بزيارة التدريبات الخاصة بالفريق وذلك من أجل تقديم الدعم وتحفيزهم.

أما بالنسبة لنادي الزمالك فقد قام المدير الفني لنادي حلمي، بعمل تدريبات سرية وبعيدة عن الاعلام وذلك على ملعب الدفاع الجوي، بحيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز وخاصة بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور ورفضه لإمكانية التعادل مع فريق نادي الاهلي .

والجدير بالذكر بأنه حدثت بعض المشاكل الأمنية في السابق لمواجهات الزمالك والاهلي المصري قبل عامين تقريباً ولذلك سنجد اليوم الملعب خاوياً من الجماهير حيث سيكون العدد قرابة الستمائة شخص فقط.

موعد مباراة الزمالك والاهلي المصري

ثبت المباراة عبر كلا من قناة النيل الرياضية، اون سبورتدى، ام سى سبورت، الموعد الخاص بالمباراة في جمهورية مصر العربية : 19.00 اما بالنسبة للمملكة العربية السعودية  20.00.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.