احصائيات توضح تأثر فريق ليفربول بسبب غياب ساديو ماني عن الفريق خلال الاسابيع الماضية

سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
احصائيات توضح تأثر فريق ليفربول  بسبب غياب ساديو ماني عن الفريق خلال الاسابيع الماضية

منذ مدة طويلة وكان فريق ليفربول يتمتع بمكانة كبيرة وعالية ضمن الدوري الانجليزي ووخصوصا مع مشاركته المختلفة ضمن البطولات العديدة.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير العديد المختلفة الاداء السئ الذي يقدمه لاعبون ليفربول منذ سفر الاعب السنغالي وذلك بهدف المشاركة مع منتخب بلاده ضمن بطولة إمم افريقيا، إلا أنه منذ ذلك الوقت ويتعرض فريق ليفربول إلى خسارة عديد ادت إلى اقصاءه من بطولتي الإتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة، بالاضافة إلى تواجده ضمن الترتيب الرابع لدوري الانجليزي بعد إن كان في المركز الثاني.

وبناء على ذلك سنقود بسرد عدد من الاحصائيات التي توضح مدى تأثر فريق ليفربول ومدربه يورجن كلوب بسبب غياب السنغالي ساديو ماني عن الفريق ضمن الاسابيع الماضية.

  • فقد حقق فريق ليفربول قبل مغادرة ماني إلى السنغال من أجل المشاركة ضمن بطولة امم افريقيا 17 انتصار من 24 مباراة، وعلى عكس ذلك فقد حقق فريق الريدز انتصار وحيد من سبعة مباريات خاضها ضد فرق الدوري الانجليزي.
  • اظهرت الاحصائيات بإن نسبة فوز فريق ليفربول بحضور ماني تبلغ 71% أما بالنسبة للنسبة الخاصة بغيابة فقد ظهرت بشكل منخفض لدرجة كبيرة وهي 14%.
  • المعدل التهديفي لفريق ليفربول بوجدود سايدو ماني يبلغ 2.6 هدف في المباراة الواحدة، أما في غيابة فقد ظهر بنسبة 1.0 هدف في المباراة.
  • منذ غياب سايدو ماني فقد تمكن دانييل ستوريدج من احراز هدفين خلال 10 مباراة خاضها مع فريقة، أما ديفوك اوريجي فقد احرز هدف وحيد.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.