اقتراب رحيل إيسكو ومورتا وجاميس عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

سلمان عبدالله9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اقتراب رحيل إيسكو ومورتا وجاميس عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

يبدو أن الحديث عن مستقبل العديد من لاعبون ريال مدريد اصبح محط انظار الكثير من الاعلام الاسباني والانجليزي وذلك في ظل عدم مشاركتهم ضمن البطولات المختلفة لنادي الملكي وعدم حصولهم على الثقة الازمة من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وفي هذا السياق يظهر إن الاعبون الثلاث مورتا وايسكو وخاميس روديغيز اصبحوا على اعتاب الرحيل وذلك بسبب تهميشهم من قبل المدرب الفرنسي على الرغم من الاداء الكبير الذي يقدمونه.

وبناء على هذا الامر وبعد خروج الفريق الملكي من بطولة كأس الملك الاسباني اصبح من الضروري عليهم القيام بالمزيد من المجهود من أجل الحصول على مكان اساسي في التشكيلة الخاصة بالفريق سواء على صعيد مباريات دوري ابطال اوروبا او مباريات الدوري الاسباني.

بالاضافة إلى ذلك فإن الفريق الملكي بدأ بالعمل وتفكير بشكل جدي بالحصول على خدمات العديد من الاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد انتهاء العقوبة التي فرضت عليه من من توقيع مع الاعبين، وفي هذا النطاق فنجد أن الفريق الملكي اصبح قريب جدا من الاستغناء عن خدمات الاعب الثلاثي ايسكو وخاميس روديغير والفار موراتا مالم يقوم المدرب زيدان بتغير قناعته.

وبناء على التقارير الاعلامية المختلفة التي تصدر وتتحدث عن عدم اقتراب الاعب الكولومبي جاميس روديغيز من تجديد عقده خلال الفترة الماضية، بالاضافة إلى ان الطريقة التي يلعب فيها المدرب الفرنسي بتشكيلة 4 – 3- 3، فهذه التشكيلة تعمل على اضعاف امكانية مشاركة العديد من تلك الاسماء، وبذلك يصبح الحديث عن اقتراب انتقال هذا الاعب امر حتمي وقريب جدا خلال الفترة القادمة وخصوصا مع اطلاع العديد من الاندية على الحصول بالخدمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.