نتيجة مباراة الاتحاد والرائد اليوم في ختام الجولة 14 من دوري عبداللطيف جميل وعودة العميد للصدارة

سلمان عبدالله
2016-12-23T22:36:45+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله23 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 10:36 مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد والرائد اليوم في ختام الجولة 14 من دوري عبداللطيف جميل وعودة العميد للصدارة

التقى مساء الجمعة 23/12/2016 كلاً من فريق الاتحاد والرائد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والعمل على اكتساب العلامة الكاملة، مع رغبة كبيرة لنادي الاتحاد في الفوز وذلك من أجل الحفاظ على الصداراة، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، وذلك في تمام الساعة 07:45 مساء بتوقيت مكة، أما بالنسبة للقاهرة فتقام في تمام الساعة 06:45 مساءً.

ويبدو نادي الرائد متوهجا هذا الموسم بعد أن تمكن من أن يحتل وسط الترتيب في المركز السابع برصيد 16 نقطة حيث حقق نتائج طيبة في آخر المباريات، ومنذ منتصف تسعينيات القرن الماضي كانت الغلبة لصالح الإتحاد في أغلب المواجهات حيث فاز في 22 مباراة في حين أن نادي الرائد لم ينجح في خطف النقاط الثلاث سوى في ثلاث مباريات وإنتهت خمسة لقاءات أخرى بالتعادل بين الفريقين.

ولا تبدو مهمة العميد سهلة في هذا اللقاء خصوصا بعد أن تم حذف ثلاث نقاط من رصيده ليحتل بذلك المركز الثالث برصيد 31 نقطة وراء كل من الهلال المتصدر والأهلي الوصيف.

وللتذكير فإن مباراة الذهاب قد إنتهت لصالح الإتحاد في إفتتاحية بداية الموسم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية حيث كان الإتحاد حقق إنتصارا مثيرا للإهتمام بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها كل من فهد المولد في مناسبتين ومحمود كهرباء في حين أن أهداف الرائد سجلها كل من سياف البيشي وأيضا غيلمار دي سيلفا.

حيث أن نادي الاتحاد تعرض خلال الأسبوع الماضي إلى قرار حسم ثلاث نقاط منه وذلك بناء على قرار الفيفا نتيجة لقضية اللاعب الارجنتيني مانسو، وفي هذا السياق قام احمد العصيمي عضو اللجنة القانونية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضو الاتحاد الدولي للقانون الرياضي ورئيس القانون في المركز الدولي للأمن العام عبر حسابة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالحديث عن حق نادي الاتحاد بإستئناق قرار لجنة الضبط الخاص في الفيفا وذلك في استناد نص مادة 58 الفقرة الأولى من النظام الاساسي للفيفا.

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد

فوز الإتحاد 3 / 2

وفي نفس السياق فقد قام محامي اللاعب الارجنتيني بالحديث عن قيام نادي الاتحاد بتسديد جميع مستحقات الاعب المالية، وأنه سوف يعمل على مخاطبة الاتحاد من أجل اعادة الثلاث نقاط لنادي الاتحاد.

ومن الجدير ذكره بإن نادي الاتحاد قام بتسديد جميع المستحقات المالية الخاصة باللاعب الارجنتيني من القرض الذي تحصل عليه خلال العام الماضي وذلك خلال فترة رئاسة إبراهيم البلوي واللجنة الثلاثية التي شكلت حينها لتولي هذا الموضوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.