أزمة جديدة للأهلي بإصابة رمضان قبل صبحي قبل مواجهة بيراميدز

wafaa
اخبار الرياضة
أزمة جديدة للأهلي بإصابة رمضان قبل صبحي قبل مواجهة بيراميدز

في ظل استعدادات النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة كمن قبل عشاق الكرة المصرية بشكل عام وعشاق المارد الأحمر بشكل خاص أمام فريق بيراميدز، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع ال25 من الدوري المصري الممتاز.

يلتقي النادي الاهلي بفريق بيراميدز مساء غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءاً على أرض ملعب بتروسبورت، ومن المقرر أن يتم نقلها من خلال قناو أون سبورت.

الجدير بالذكر أن لقاء غداً من المباريات المهمة في طريق الأأهلي للحصول على لقب الدوري المصري، ويحتاج لتحقيق الفوز فيها، لأنه يحتل المركز الأول وصدارة الدوري برصيد 58 بفارق نقطة واحدة عن فريق الزمالك وبيراميدز.

إصابة رمضان صبحي

وتلقى المدير الفني مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي صدمة جديدة للقلعة الحمراء وهي إصابة لاعب وسط الفريق رمضان صبحي في مران الأمس، بعد أن شعر بألم في العضلة الأمامية.

ومن المقرر أن يخضع صبحي لفحص الطبي اليوم قبل المران الأخير وهو الذي يحدد امكانية مشاركته في لقاء بيراميدز غداً أم لا.

ويذكر أن إصابة رمضان تسبب أزمة للاسارتي الذي اعتمد على رمضان في الفترة الماضية بشكل كبير بسبب ارتفاع مستواه، ويعتبر من الأعمدة الأساسية للأهلي في الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.