تشيلسي يحقق انتصار جديداً تحت قيادة المدرب كونتي

سلمان عبدالله15 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تشيلسي يحقق انتصار جديداً تحت قيادة المدرب كونتي

في ظل المباريات التي تقام خلال الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز تمكن لاعبون فريق تشيلسي وتحت قيادة المدرب الايطالي كونتي من تحقيق الفوز العاشر لهم خلال الدوري، وذلك بعد فوزهم ضد فريق سندرلاند بنتيجة (1-0).

وقد دخل فريق سندرلاند بتشكيلة “جوردان بيكفورد – بيلي جونس – بابي دجيلوبودجي – لاميني كونيه – جون أوشيه – باتريك فان أنهولت – جاسون ديناير – جان كيرشوف – عدنان يانوزاي – فابيو بوريني – جيرمان ديفو”.

أما بالنسبة لتشكيلة فريق تشيلسي “تيبو كورتيوا – سيزار أزبيلكويتا – ديفيد لويز – غاري كاهيل – فيكتور موسيس – نغولو كانتي – سيسك فابريغاس – ماركو ألونسو – ويليان – بيدرو – دييغو كوستا”.

وقد شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة كاملة لفريق تشيلسي على جميع المجريات وذلك بعد عدد من المحاولات التي قام بها اللاعبون من أجل احراز الهدف أول، إلا أن هذا الأمر لم يتحول إلا في خلال الدقيقة 40 من الشوط الأول بعد تمريرات متبادلة بين اللاعب  سيسك ويليان إنتهت بتسديدة من قبل اللاعب سيسك سكنت في اقصى الزاوية اليسرى من المرمي، محرزاً للهدف الأول، لينتهي الشوط الأول دون رد من فريق سندرلاند.

وقد بدأ الشوط لثاني من عمر المباراة من خلال عدد من التسديدات المتبادلة بين الفريقين دون جدوى، وسعى لاعبون فريق سندرلاند العمل على تعديل النتيجة إلا انهم لم يتمكنوا من ذلك.

ومن الجدير ذكره بإن فريق تشيلسي يشهد انتفاضة خلال الفترة الماضية وخاصة بعد تغير المدرب الايطالي للخطة المعتاد للفريق واعتمادة على خطة 3-4-3 وذلك من خلال الاعتماد على كلاً من بيدرو وكوستا وويليان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.