أجمل ست لحظات في مسيرة كلاوديو رانييري مع ليستر سيتي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
أجمل ست لحظات في مسيرة كلاوديو رانييري مع ليستر سيتي

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن قيام إدارة نادي ليستر سيتي بالعمل على اقالة المدرب كلاوديو رانييري ويأتي السبب الاساسي في عملية اقالة هذا المدرب الذي عمل على تحقيق انجاز كبير في تاريخ نادي ليستر سيتي والذي من الصعب القيام بتكرارة مرة أخرى، نتيجة للاداء السئ الذي يقدمه فريقة ولقد اظهرت تقارير اعلامية مختلفة بإن عملية اقالته جاء بناء على توافق من قبل الطرفين، ومن خلال هذا التقرير سنقوم بالحديث عن أجمل ست لحظات في تاريخ المدرب مع نادي ليستر سيتي.

  • البيتزا التي يمنحها من أجل مكافئة الاعبين مقابل الشباك النظيفة

لقد قام المدرب كلاوديو رانييري بالحديث عن أنه قام بالعمل على منح العديد من الاعبين جائزة البيتزا والنقانق في حالة الخروج بشباك نظيفة في كل مباراة، ولقد كان هذا الامر بمثابة شئ من الحافذ الذي كان يدفع العديد من الاعبين لبذل المزيد من الجهد والقوة لتحقيق الفوز والخروج بشباك نظيفة.

  • دايلي دينغ دايلي دونغ

وتعد هذه العباراة احد العبارات التي قام المدرب الايطالي بالحديث عنها بعد وصول النادي ليستر سيتي لأحد الدرجات الخاصة بتأهيل الفريق إلى دور ابطال أوروبا حيث انه بمجرد حصول ذلك فقد دحل على الاعبون وقال لهم يا رجال نحن في دوري ابطال اوروبا دايلي دينغ دايلي دونغ ولقد قام بالحديث عنها بشكل رائع وجميل الامر الذي يعطي للاعبين الحافز والقوة.

  • الفوز في “ملعب الاتحاد”

بمجرد دخول فريق ليستر سيتي إلى المباراة التي كانت امام فريق مانشيستر سيتي خلال فبراير العام الماضي، قاموا بالعمل على تسجيل العديد من الاهداف التي جلعت فريق السيتي لا يلتقط لاعبونه انفاسهم بالاضافة إلى هذا الامر فقد تمكن خلال المباراة رياض محرز من تسجيل الهدف وكذلك المدافع روبرت هوث من تسجيل هدفين الامر الذي جعل عملية تقليص الفارق مع المتصدر إلى ست نقاط.

وبناء على هذا الامر فقد تحدث رانييري بإن لاعبوه لم يشعروا بالضغط اطلاقا بعد تلك المباراة، الامر الذي كان يعطيهم حافز كبير جدا في تحقيق الانتصارات في باقي الجولات.

  • رانييري والموسيقى

لم نجد في عالم تدريب كرة القدم أي مدرب يقوم بالعمل على التعليق بخصوص الموسيقي أو الاغاني الخاصة بفريق إلا ان المدرب الايطالي رانييري قام بالعمل على ذلك من خلال تعليقة على النشيد الخاص بفريق ليستر سيتي والذي تحدث بإنه بمجرد سماعة لتلك الموسيقي من قبل الجمهور والمشجعين يشعر بدرجة كبيرة من الحماس التي تعمل على دفعهم للقتال في ارضية الملعب.

  • الأفضل في العالم

من الأمور التي تأتي في أجمل اللحظات التي عاشها مدرب رانييري خلال العام الماضي حصولة على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2016 متفوقا في ذلك على كلا من سانتوس مدرب منتخب البرتغال الفائز بيورو 2016، وعلى زيدان المتوج مع مدريد بدوري الأبطال

  • رانييري المتوج

بعد السنوات الماضية التي عانا منها المدرب رانييري في الدوري الايطالي والاسباني والانجليزي وفرنسا، واخيرا قد ابتسم الحظ مع المدرب رانييري وحصل على جائزة التتوج بدرجة الدوري الانجليزي الممتاز، ويعتبر الاقالة للمدرب رانييري بعد هذا العناء انه بمثابة امر صعب إلا ان الذكريات العديدة والجميلة مع نادي ليستر سيتي لا يمكن محيها من الذاكرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.