صحيفة ماركا تتحدث عن نفاق انريكي

سلمان عبدالله2 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
صحيفة ماركا تتحدث عن نفاق انريكي

يبدو أن الصراع الدائم بين ريال مدريد وبرشلونة لا ينتهي وهذا ما يظهر من خلال التصريحات المتبادلة بين كلا الفريقين سواء على مستوي المدربين أو اللاعبين، وكانت أخر هذه التصريحات الخاصة بجيراد بيكيه الذي ظهر فيه الحده الكبيرة اتجاه ريال مدريد الامر الذي ترتب عليه تدخل المدرب الاسباني لويس انريكي من أجل العمل على كسر الحدة الخاصة بهذا التصريح.

حيث كشفت التقارير الاعلامية الحديث بإن المدرب الاسباني الويس انريكي عندما سؤال عن راية بريال مدريد فقال بإنه اكثر من بيكيه بالتطرف الامر الذي يتطلب منه الصمت وعدم الحديث عن هذا الامر.

ولقد ترتب على هذا التصريح قيام صحيفة الماركا برد عليه وذلك من خلال العمل على فتح خزائنها الماضية والتي كانت في عام 1991 والتي قام خلالها الويس انريكي بالعمل على التصريح بإنه فخرو جدا بخصوص انضمامه لريال مدريد، الامر الذي اصبح يشكل مخالف ومتناقد ضد ما هو سابق.

وعملت الصحيفة على ذكر التصريح الخاص بالاعب عند الانضمام انه صرح بإنه سعيد جدا بالانضمام إلى ريال مدريد لكونه حاليا يتواجد في المكان الذي طالما كان يرغب للبقاء به، والوصول إليه لكون أن ريال مدريد أفضل من برشلونة بأوقات كثيرة.

ومن الجدير ذكره بإن المدرب الاسباني لويس انريكي تمكن من العمل على تحقيق مع نادي برشلونة ثماني بطولات لهذه اللحظة الامر الذي شهد تألق كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.