تعرف على خليفة انريكي بعد تصريحات لويس سواريز

سلمان عبدالله6 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على خليفة انريكي بعد تصريحات لويس سواريز

كثر الحديث عن اقتراب رحيل المدرب الاسباني لويس انريكي عن مقعد بدلاء نادي برشلونة؛ خلال الأونة الاخير، وخصوصا مع ظهور العديد من التقارير التي تتحدث عن بحث نادي برشلونة لبدلاء من أجل خلافة المدرب الاسباني في تدريبات الفريق، حيث ذكر احد التقارير بإن هناك اسماء ست مرشحة لخلاقة هذا المدرب.

أما بالنسبة للويس سواريز اسطورة نادي برشلونة سابقا؛ تحدث عبر اذاعة كادينا سير” الإسبانية” عن المدرب الذي قد يتواجد بدلاً من لويس انريكي خلال الموسم القادم، وخصوصاً بعد رحيل المدرب الاسباني لويس انريكي.

وقد بدأ سوايز حديثه مع الاذاعة بإن لويس انريكي لن يجد أي شئ افضل من نادي برشلونة من حيث الاعبين والعمل معهم، لكن قد يجد المردود المالي الأفضل، أما بالنسبة للبطولات فلن يجدها بأي نادي أخر خارج هذه القلعة الكتالونية وعليه التعلم من غيره.

مضيفاً صاحب 81 عاماً؛ بإنه من الصعب الحديث إن تدريب فريق برشلونة شئ سهل وخصوصا مع الصعوبات التي يواجهها اي مدرب يأتي لتدريب هذا الفريق ضد الاعلام لكون يجب أن يأتي بجميع البطولات والفوز بكل شئ.

حيث قال بإن برشلونة خلال العام الماضي تمكن من الفوز في بطولتين إلا انهم لم يحصلوا على الثناء والشكر من الاعلام لانهم خسروا بطولة وحيدة، ولذلك قد يكون المدرب الاسباني يبحث عن مكان يعمل به يحتوى على هدوء اكثر وبعيداً عن الضغط والاعلام.

وجاء على ذكره؛ بإن المدرب الذي رشحه لخلافة انريكي هو أوزيبيو ساكريستان المدير الفني لنادي ريال سوسيداد الإسباني حاليا، فهو يستحق ذلك وخصوصاً مع الاداء الكبير والمميز الذي يقدمه مع فريق ريال سوسيداد

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.