خيارات جديدة لتعويض رحيل المدرب إنريكي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله8 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 9:03 مساءً
خيارات جديدة لتعويض رحيل المدرب إنريكي

مازال برشلونة يبحث عن البديل الذي يأتي للبيت الكتالوني بالأستقرار على مستوى المدير الفني، وخصوصا مع عدم تجديد انريكي لهذه اللحظة عقدة، وعدم معرفة الادارة ماهية رغبة المدرب الأسباني التجديد أو التوقف لعام من أجل الراحة كما فعل المدرب الاسباني بيب غوارديلا.

أضافة إلى ما سبق فيبدو أن ادارة نادي برشلونة لا ترغب بالبقاء على المدير الفني الاسباني انريكي؛ في حالة عدم تحقيقة للالقاء على مستوى هذا الموسم، خصوصا بعد التعثرات الكثيرة ضمن الموسم الحالي.

وكشفت بعض التقارير التي صدرت صباح هذا اليوم، للحديث عن رغبة النادي البرشلوني التعاقد مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي حاليا، منضما بذلك إلى القائمة الارجنتينية التي يسعى برشلونة للحصول على خدماتهم مثل مثل دييغو سيميوني وخورخي سامباولي.

ومن الأمور التي تدفع النادي الكتالوني للحصول على خدمات المدرب  الأرجنتيني بوكيتينيو، الإداء الكبير الذي يقدمة مع النادي الانجليزي، وخصوصا بعد الاداء الاكثر من رائع خلال هذا الموسم، حيث يحتل نادي توتنهام الترتيب الثالث في الدوري الانجليزي وبفارق 7 نقاط عن متصدر الدوري تشيلسي، بالإضافة إلى تمكن المدرب الارجنتيني من توقيف سلسلة الانتصارات الخاصة بنادي تشيلسي بعد الفوز بنتيجة (2-0).

كما أن سوء الإداء الذي يقدمه المدرب الاسباني مع الفريق الكتالوني على مستوى الدوري الاسباني، وكذلك خساراة الفريق خلال المباراة السابقة لكأس الملك ضد اتلتيك بلباو بنتيجة (2-1) قد تعزز من خروج اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.