صفقة ديمبيلي هي الأهم في صفقات برشلونة هذا الصيف

سمر إبراهيم
اخبار الرياضة
صفقة ديمبيلي هي الأهم في صفقات برشلونة هذا الصيف

برشلونة قامت هذا الصيف بعقد صفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية وبحسب وصف صحيفة ماركا الإسبانية  أن صفقة اللاعب عثمان ديمبيلي هي الأكثر أهمية بين الصفقات التي عقدها نادي برشلونة هذا الموسم حيث تعاقد الفريق أيضا على 4 لاعبين جدد هم مالكوم، أرتورو فيدال، آرثر ميلو، كليمنت لينجلي، وتأتي تلك التصريحات بعد أن سجل ديمبيلي هدفاً رائعاً في الدقيقة 78 ليحصل فريقه بهذا الهدف على لقبه الأول في هذا الموسم خلال مباراة كأس السوبر الإسباني مع فريق إشبيلية.

برشلونة

صفقة برشلونة مع ديمبيلي:

يعرض موقع بوابتي نيوز تفاصيل صفقة ديمبيلي حيث نجح فريق برشلونة في عقد صفقة ناجحة لضم اللاعب عثمان ديمبيلي إلى صفوفه في مقابل 105 مليون يورو بالإضافة إلى 45 مليون يورو مكافآت وحوافز لكي يعوض الفريق غياب نيمار الذي تم التعاقد معه في نفس التوقيت ليذهب إلى فريق باريس سان جيرمان وقد استطاع اللاعب عثمان ديمبيلي بالفعل أن يحقق الفوز لفريقه ويمنحه لقبه الأول في موسم المباريات بعد أن أحرز هدف الفوز وقد جاء هذا الهدف ليمحو الشائعات التي كانت تشكك في قدرات اللاعب بعد أن تعرض للإصابة مرتين متتاليتين وكانت السبب في غيابه عن الملاعب لفترة طويلة ولكن جاءت تلك المباراة لتسلط الضوء على اللاعب من جديد ليثبت مهارته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.