نادي يوفينتوس يعمل على طلب المستحيل من ريال مدريد لأجل السماح بإنتقال ديبالا

سلمان عبدالله6 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نادي يوفينتوس يعمل على طلب المستحيل من ريال مدريد لأجل السماح بإنتقال ديبالا

في ظل الصراع الكبير بين كلاً من نادي برشلونة وريال مدريد من أجل الحصول على خدمات الاعب الارجنتيني الشاب ديبالا، بدأ نادي يوفينتوس بالعمل على طلب المستحيل من ريال مدريد، وخصوصا بعد الاهتمام الكبير الذي قدمه ريال مدريد من أجل الحصول على اللاعب.

حيث اظهرت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت صباح الأمس الخميس الموافق 5/1/2017 رغبة ريال مدريد تقديم عرض ضخم لنادي يوفينتوس يقدر بـ 90 مليون يورو بالإضافة إلى خدمات الاعب الفارو موراتا وذلك مقابل اللاعب الارجنتيني.

وفي نفس السياق تحدثة بعض التقارير عن عدم تمنع فريق يوفينتوس التخلي عن الاعب لكن مقابل بعض الشروط التي قاربة إلى الاستحالة، حيث طالب نادي يوفينتوس الحصول على 77 مليون يورو بالإضافة إلى احد لاعبين خط الوسط سواء كان لوكا مودريتش أو توني كروس، والتي من خلالها تصل الصفقة إلى ما يقارب 122 مليون يورو.

وقد رفض نادي يوفينتوس العرض السابق الذي ذكرناه؛ وذلك بسبب قيام نادي السيدة العجوز بشراء الاعب هيغوائين من نادي نابولي وكسر قمية العقد الخاصة به، حيث يسعى حاليا الفريق الايطالي إلى إيجاد البديل المناسب للاعب بول بوغبا الذي رحل خلال الصيف الماضي إلى نادي مانشيستر يونايتد بأكبر صفقة في عالم كرة القدم.

ومن الجدير ذكره، بإن ريال مدريد لن يتمكن من ابرام التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بسبب العقوبة التي فرضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مخالفته للتعاقد مع لاعبين دون السن القانوني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.