الاعلان عن التشكيلة المثالية باليويفا لعام 2016

سلمان عبدالله6 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاعلان عن التشكيلة المثالية باليويفا لعام 2016

منذ فترة وتتجه انظار جميع مشجعي ومحبي عالم كرة القدم، إلى جائزة الويفا، حيث أعلن مساء الأمس الخميس الموافق 05/01/2017، عن أفضل تشكيلة أو التشكيلة المثالية لفريق عام 2015/2016، والتي جاءت تتضمن أفضل الاعبين للعام الماضي.

حيث قامت التشكيلة بالاعتماد على تصويت مشجعين عالم كرة القدم، حيث اظهرت الاحصائيات مشاركة ما يقارب سبعة مليون شخص خلال فترة التصويت المحددة، وذهب ما يقارب 24% من الاصوات إلى لاعبون نادي ريال مدريد، في المقابل حصل لاعبون نادي برشلونة على نسبة 16% من الاصوات.

وقد اظهر التصويت الخاص بالجمهور مفاجأة كبيرة من حيث الترتيب الأول، حيث تمكن قلب دفاع ريال مدريد من الحصول على على نسبة تصويت مما مكنه من الحصول على المرتبه الأولى 488 ألف، ثم جاء في الترتيب الثاني مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالد وذلك برصيد 450 ألف، أما لاعب ومهاجم نادي برشلونة ليو ميسي فقد جاء في الترتيب الثالث وذلك برصيد 418 نقطة، وبناء على ذلك يكون لاعبون نادي برشلونة لم يتمكنوا من الحصول على اي جائزة فردية عن الموسم الماضي.

أما بالنسبة للتشكيلة التي اعلنت عنها اليويفا فقد جاءت على النحو الآتي

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)

الدفاع : سيرجيو راموس (ريال مدريد) – بونوتشي ( يوفنتوس) – بواتينج (بايرن ميونيخ) – جيرارد بيكيه (برشلونة)

الوسط : أندريس إنييستا (برشلونة) – توني كروس (ريال مدريد) – لوكا مودريتش (ريال مدريد)

الهجوم : ليونيل ميسي (برشلونة) – جريزمان (أتلتيكو مدريد) – كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.