موعد مباراة القمة المُنتظرة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات6 أغسطس 2020آخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2020 - 10:21 مساءً
موعد مباراة القمة المُنتظرة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الجميع حاليا يعد الساعات والدقائق والثواني قبل مباراة القمة المُنتظرة غدا بين مانشستر سيتي وريال مدريد، وسنحدثكم في هذا المقال عن موعد المباراة والقنوات الناقلة ونتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

ويحل ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في مباراة الإياب من دور 16 لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، المباراة ستنطلق غدا الجمعة 7 أغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية على ستاد الإتحاد في إنجلترا، وتُنقل المباراة عبر قناتي بي ان سبورت HD1-HD3 بتعليق التونسي رؤوف خليف.

وبالحديث عن نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي التي كانت يوم 26 فبراير 2020 في إسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو، فقد تمكن الضيوف من إلحاق الهزيمة بالملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، هدفي السيتي كانا بأقدام جابريال خيسوس وكيفين دي بروين، وهدف ريال مدريد كان عن طريق فرانشيسكو إيسكو، وبالتالي فإن ريال مدريد يحتاج للإنتصار بهدفين نظيفين من أجل الصعود لدور الثمانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.