عودة موراتا إلى الدوري الإيطالي أصبحت قريبة

سلمان عبدالله6 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عودة موراتا إلى الدوري الإيطالي أصبحت قريبة

يبدوا أن رحيل الاعب مورتا بات قريب عن القلعة الملكية، وخصوصاً بعد أن ظهر عدم السعادة عليه خلال الفترة الماضية وذلك بسبب عدم اعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عليه ضمن التشكيلة الاساسية للفريق، حيث بدأت احلام النجم الشاب تزداد في الخروج والعودة لنادي يوفينتوس، وخصوصاً بعد أن اصبحت قناعته أنه لن يحصل على مكان اساسي ضمن الفريق الملكي.

وتشير بعض التقارير الاعلامية القادمة من يطاليا بإن ابواب الفريق الايطالي يوفينتوس مفتوح للاعب الشاب موراتا في أي وقت وعلى استعداد تام من أجل استقباله، حيث بدأ اللاعب بالتفكير بشكل جدي إن كان قد اصاب بشكل صحيح عندما اختار العودة لفريق ريال مدريد وترك يوفينتوس الذي كان يضمن العب بشكل اساسي دائماً.

أي كان القرار الذي اتخذه اللاعب، فحاليا لن يتمكن من الرحيل وترك فريق ريال مدريد إلا بعد انتهاء العقوبة التي تعرض فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية والحرمان من التعاقدات، ويعني ذلك بإن رحيل اللاعب الشاب إلى فريق يوفينتوس لن يحدث إلى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن الجدير ذكره فقد اظهرت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرة خلال الايام الماضية عن نية نادي ريال مدريد التعاقد مع اللاعب الشاب في فريق يوفينتوس ديبالا وذلك مقابلا عرض مغري وكبير، بحيث يشكل اللاعب موراتا احد النجوم التي سوف تشارك خلال هذه الصفقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.