أتلتيكو يحقق فوزاً في الدوري الإسباني بهدف جريزمان

سمر إبراهيم
اخبار الرياضة
أتلتيكو يحقق فوزاً في الدوري الإسباني بهدف جريزمان

جريزمان استطاع أن يحقق انتصار في الشوط الثاني من مباراة فريق أتلتيكو مدريد على خصمه رايو فايكانو وذلك بنتيجة 1-0 لصالح أتلتيكو مدريد وقد حقق المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هذا الفوز على الرغم أن بداية المباراة كانت تنبأ بهزيمة فريق أتلتيكو مدريد حيث كانت بداية المباراة لصالح الفريق المنافس واستحواذهم على الكرة طوال الشوط الأول الأمر الذي كان يُنبئ بهزيمة ساحقة إلا أن كل هذا تغير للعكس تماما في الشوط الثاني.

هدف رائع من أنطوان جريزمان:

الدقيقة 63 كانت بمثابة وقت التحول في المباراة حين قام المهاجم الفرنسي بإحراز هدفاً رائعاً في مرمى الفريق المنافس بعد أن تلقى ضربة رأس من اللاعب ستيفان سافيتش وقابلها بركلة رُكنية ليسجل هدف الفوز والوحيد في المباراة حيث كانت الفرصة سانحة خلال الشوط الأول أمام اللاعب أنخيل كوريا ليسجل هدف لصالح أتلتيكو ولكن حارس مرمى فريق رايو ألبرتو جارسيا والذي تصدى للهدف ولكن آتى هدف أنطوان جريزمان ليحقق النصر لفريقه ويُهنئ موقع بوابتي نيوزالفريق الفائز حيث أصبح رصيد أتلتيكو أربع نقاط من أول جولتين في الدوري الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.