اكتساح برشلوني لغرناطة بغياب ميسي

سلمان عبدالله3 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اكتساح برشلوني لغرناطة بغياب ميسي

انتهي اللقاء الذي يجمع كلا من فريق برشلونة وغرناطة ضمن مباريات الليغا الاسبانية بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك خلال مباريات الجولة 29 من الليغا الاسبانية.

حيث أن الشوط الاول شهد سيطرة كبيرة من فريق برشلونة على جميع المجريات الخاصة بالمباراة إلا ان تألق الحارس الخاص بفريق غرناطة لم يمكن الفريق الكتالوني من تسجيل الهدف الاول إلا ضمن الدقائق الاخيرة وذلك بعد حصول سواريز على تمريرة وتمكنه من تسجيل الهدف الاول للفريق الكتالوني معلن الحكم نهاية الشوط الأول.

إلا ان التفوق للفريق الكتالوني لم يطول كثير حيث مع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب جيريمي بوغا من الانفراد بالمرمي بعد الفرار من ماثيو والبا وتسجيل هدف التعادل للفريق الكتالوني، ولقد عاد نادي برشلونة وسجل الهدف التقدم عن طريق اللاعب الشاب باكوا الكسير وذلك بعد تمريرة رائعة من الاعب الارجواني الويس سواريز.

ومع اقتراب انتهاء الوقت الاصلي من الشوط الثاني تمكن اللاعب الكرواتي راكتيشش من تسجيل الهدف الثالث للفريق الكتالوني خلال الدقيقة 83، ثم جاء هدف تأكيد الفوز عن طريق اقدام الاعب البرازيلي نيمار دا سليفيا الذي اظهر درجة كبيرة من تألق الاعب خلال هذه المباراة.

ويذكر أن فريق برشلونة ياتي في الترتيب الثاني بعد ريال مدريد، وذلك برصيد 66 نقطة، وتنتظر مواجهات قوية خلال الفترة القادمة لكلا الفريقين الامر الذي قد يحسم الليغا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.