استاد هزاع بن زايد بالعبن الإماراتية قبلة العرب بنهائي كأس زايد

اخبار الرياضة
wafaa18 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين
استاد هزاع بن زايد بالعبن الإماراتية قبلة العرب بنهائي كأس زايد

تزين استاد هزاع بن زايد بالعين الإماراتية اليوم لاستقبال مباراة النهائي في البطولة الأغلى عربيا والثالثة عالمياً بطولة كأس الشيخ زايد للأندية الابطال، ويذكر أن هذه المدينة بالإمارات أصبحت قبلة العرب في استضافة العديد من البطولات العربية وغيرها.

تتجة جميع الأنظار العربية مساء اليوم إلى استاد هزاع بن زايد الذي يحتضن نهائي البطولة العربية بين الهلال والنجم الساحلي التونسي، ويتميز بأنه عبارة عن تحفة فنية معمارية تتمنع العبن بالنظر فيه.

الجدير بالذكر أن بطولة كاس الشيخ زايد للأندية الأبطال ليست الأغلي عربيا من الناحية المالية فقط، فهي الأغلي لأنها ضمن أقوى الفرق والأندية العربية، حيث شارك فيها قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وشارك فيها أعرق الأندية السعودية الهلال والأهلي والنصر والاتحاد، وأندية دول الخليج العربي والشمال الإفريقي.

البرازيلي رونالدو دا ليما يحضر نهائي كأس زايد

ومن المقرر أن يحضر العرس الكروي اليوم باقة من نجوم كرة القدم العالمية، وأبرزهم النجم البرازيلي رونالدو دا ليما الذي يمتلك تاريخ كروي كبير ومشرف ويعتبر قدوة للرياضيين ويذكر أنه اعتزل في 2011 ولعب في العديد من الأندية العالمية العريقة منها برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وغيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.