كريستيانو رونالدو يغيب عن حفل جائزة الكرة الذهبية بعد اتجاه اغلب التوقعات إلى فوزه بهذه الجائزة لهذا العام

2016-12-11T17:24:09+03:00
2016-12-11T17:24:52+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كريستيانو رونالدو يغيب عن حفل جائزة الكرة الذهبية بعد اتجاه اغلب التوقعات إلى فوزه بهذه الجائزة لهذا العام

مع إنتهاء مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني، فقد طار لاعبون الفريق الملكي إلى اليابان من أجل المشاركة ضمن بطولة كأس العالم للأندية، ساعين من خلالها التتوج بهذه البطولة، وقد أظهرت التقارير سفر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى اليابان ضمن بعثة الفريق الملكي، مما يؤكد ذلك غيابة عن حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

فقد أصبح من المأكد غيب اللاعب البرتغالي عن حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية المنوى عقده في باريس لهذا العام، وذلك بعد قيام الصحفة الرسمية لنادي الملكي بطرح فيديو يظهر من خلاله قيام اللاعب بالذهاب مع بعثة الفريق الملكي، ومن المقرر الاعلان عن الفائز بهذه البطولة يوم الأثنين القادم.

وقد أظهرت العديد من التقارير تفوق اللاعب البرتغالي عن باقي منافسيه لهذه الجائزة، وذلك بعد العمل على تحقيقه بطولة دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي، بالإضافة إلى تحقيقة بطولة الكأس مع المنتخب البرتغالي، مما أدي ذلك إلى زيادة فرصه بالفوز بهذه الجائزة.

وظهر اللاعب البرتغالي برفقة أبنه وأمه خلال مباراة الأمس  لفريقة ريال مدريد والتي تمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز ضد ديبورتيفو لاكورونيا، بمظهر وتسريحة شعر جديدة تدل على إستعداده للاحتفال بجائزة الكرة الذهبية، ومن المتوقع ظهور اللاعب خلال حفل الكرة الذهبية عن طريق فيديو مسجل لمقابلته أو من خلال بث مباشر للاعب في اليابان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.