مدرب ليستر سيتي يتحدث عن خسارة المدوية لفريقة ضد بورتو

سلمان عبدالله
2016-12-08T11:54:43+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:54 صباحًا
مدرب ليستر سيتي يتحدث عن خسارة المدوية لفريقة ضد بورتو

ضمن مباريات الأخيرة من دور المجموعات خلال مسابقة دوري أبطال أروربا ألتقى مساء أمس نادي ليستر ستي الأنجليزي ضد نادي بورتو البرتغالي، الذي الحق خسارة كبيرة لنادي ليستر سيتي والتي تعتبر بحد ذاتها اهانة لدوري الأنجليزي، فقد إنتهت نتيجة المباراة (5-0) أي بفوز ساحق لنادي بورتو على الفريق الأنجليزي، وفي هذا السياق حمل المدرب رانييري لنفسه المسؤولية عن هذا السوق المدوى أمام نادي بورتو البرتغالي.

تحدث رانييري ضمن لقاء صحفي اجري معه عقب إنتهاء المباراة بينه وبين نادي البرتغالي، قائلاً بإن فريقة تلقى الهدف الأول بشكل سهل جدا ودون وجود أي عوامل دفاعية، وعلى الرغم من ذلك لم يبدي الفريق أي ردة فعل بعد الهدف، وأضف قائلاً بإن نتيجة المباراة تأتي بناء على خطأ منه وإن للاعبين الفريق لم يعملوا على استغلال الفرص المسموحة لهم خلال المباراة مما ادي ذلك إلى حدوث هذه النتيجة الكارثية.

وقد تحدث المدرب رانييرني عن أن هذه الخسارة قد أوضحت جميع الأمور الخاصة باللاعبين لديه، وبأنه يقع عليه القيام بتركيز على  بالبريمييرليج، وتعد الخسارة التي تعرض لها نادي ليستر سيتي من أكبر الخسارات التي لقاها فريق أنجليزي ضمن مباريات دوري الأبطال، ومن الجدير ذكرة بإن ليستر سيتي سوف يستضيف نادي مانشيستر ستي الجريح بعد تعرضة على ملعبة بخسارة من قبل تشيلسي وذلك السبت ضمن مباريات الجوالة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.