مانشيستر يونايتد يحقق الفوز الثامن على التوالي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
مانشيستر يونايتد يحقق الفوز الثامن على التوالي

إنتهي اللقاء بين كلاً من مانشيستر يونايتد وريدنغ ضمن مباريات الدور 64 من كأس الاتحاد الانجليزي لعام2016/2017، على ملعب أولد ترافورد، بتفوق كبير لنادي الشياطين الحمر وذلك بنتيجة (4-0).

حيث تمكن لاعبون فريق مانشيستر يونايتد من السيطرة على جميع المجريات الخاصة بالمباراة وذلك منذ بداية الشوط الأول، مستغلين في ذلك عامل الجمهور والارض، فقد تمكن اللاعب الملقب بالفتي الذهبي من تسجيل الهدف الاول خلال الدقيقة 7، بعد عرضية من قبل اللاعب خوان ماتا.

وفي الدقيقة 11 حاول اللاعب خوان ماتا من تسجيل الهداف الثاني لفريق الشياطين الحمر، لكنه فشل في ذلك حيث ذهبت التسديدة الخاصة باللاعب خارج الملعب، ولم يمضى وقت كثير حتي تمكن اللاعب أنتوني مارتيال من تسجيل الهدف الثاني بعد عمل رائع وكبير من اللاعب وين رواني، وبذلك انتهت نتيجة الشوط الأول (2-0).

ومع بداية الشوط الثاني شهد هجمة خطيرة من قبل الاعب وين رواني لتسجيل الهدف الثاني الخاص به، إلا انها خرجت الى خارج المرمي، مع الدقيقة 75 تمكن اللاعب راشفود من تسجيل الهداف الثالث للشياطين الحمر وذلك بعد استغلاله لتمريرة كاريك الحريرية وينفرد بالحبسي ويضعها على يساره في الشباك.

وقد تمكن اللاعب الشاب والمتميز من تسجيل الهدف الرابع لفريق مانشيستر يوناتيد في الدقيقة 79 وذلك بعد استغلاله  خطأ الحارس علي الحبسي، ويعتبر هذا الفوز الثامن لنادي مانشيستر يونايتد بصورة متتالية خلال هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.