موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد روما والقنوات الناقلة في قمة الجولة الأخيرة في الدوري الإيطالي

ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد روما والقنوات الناقلة في قمة الجولة الأخيرة في الدوري الإيطالي

اقتربت منافسات الدوري الإيطالي على الإنتهاء، فلم يتبقى سوى الجولة الأخيرة، البطل كالعادة هو يوفنتوس بالرغم من أنه من أسوء مواسم اليوفي في السنوات الأخيرة، ولكن في النهاية نجحت كتيبة ماوريتسيو ساري من حسم اللقب ليكون اللقب التاسع على التوالي في خزينة البيانكونيري، وفي هذا المقال سنتحدث عن موعد مباراة يوفنتوس ضد روما والقنوات الناقلة للقمة الإيطالية في الجولة الأخيرة من الدوري.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد روما والقنوات الناقلة

ويستعد ملعب أليانز دي تورينو لاستضافة مباراة القمة في الأسبوع الأخير من الدوري الإيطالي والتي تجمع البطل يوفنتوس ضد نادي العاصمة روما، المباراة ستُلعب يوم السبت 1 أغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تُنقل أحداث المباراة عبر قناتي بي ان سبورت 1HD-4HD.

اليوفي كالعادة يتصدر الترتيب في المركز الأول برصيد 83 نقطة، أما روما فهو في المركز الخامس برصيد 67 نقطة، وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين في العاصمة روما تمكن يوفنتوس من تحقيق الفوز على روما بهدفين مقابل هدف، رونالدو وميري ديميرال سجلا لصالح اليوفي، وسجل دييجو بيروتي هدف روما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.