انتقال الاعب الأرجنتيني والتر مونتيو لاشبيلية لعقد يمتد لاربع سنوات ونصف من نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
انتقال الاعب الأرجنتيني والتر مونتيو لاشبيلية لعقد يمتد لاربع سنوات ونصف من نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني

يبدو أن المدرب الارجنتيني سامبولي يسعى إلى تحقيق الامجاد مع فريق اشبيلية وذلك ما يظهر من خلال الاداء الكبير الذي يقدمه المدرب منذ قدومه مع الفريق الاندلسي، حيث أنه قام بإحداث تعاقدين لهذه اللحظة كانت الأولى بالحصول على خدمات الاعب الوسط من يوفينتوس والذي تمكن من احراز هدف التعادل اما نادي ريال مدريد ضمن بطولة كأس الملك، والفوز ضمن الليغا الاسبانية.

وبناء على ذلك فقد أعلن نادي إشبيلية الإسباني خلال مساء الاثنين عبر موقعه الرسمي ع عن تعاقده مع اللاعب الأرجنتيني والتر مونتيو لمدة أربع سنوات ونصف.

واضاف الموقع بإن النادي قام بتوقيع مع اللاعب الارجنتيني بعد الانتهاء من جميع الفحوصات الازمة لهذا الامر عبر مستشفي إشبيلية، وذلك قام اللاعب بتوقيع مع نادي عقد طويل الامد، أما بالنسبة للحديث الذي صرح به اللاعب بعد التوقيع، فقد أكد على انه يعيش درجة عالية من السعادة وخصوصا مع انتقاله إلى إشبيلية الذي هو فريق كبير.

واضاف إن المر كان كالحلم، فقد صار بدرجة عالية وكبيرة، وبشكل يعتبر رائع لدرجة كبيرة، وتقدم بشركة إلى وكيل أعمال ومسؤولي إشبيلية على الثقة الكبيرة بي، وأكد أن قرار انتقالة إلى الفريق الاندلسي يعد رائع لكون إن الفريق يحقق كل موسم العديد من الانجازات المختلفة.

ويذكر بإن نادي اشبيلية قام بالتوصل مع نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني بشأن لاعب خط الوسط والتر مونتيو ، وذلك قبل يومين من أجل العمل على اجتياز الفحص الطبي واجراء جميع العقود الخاصة بذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.