نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا 2017 وقطع بطاقة الدخول للنصف النهائي

2017-01-25T22:55:23+03:00
2017-01-26T02:08:49+03:00
اخبار الرياضة
abumaya25 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا 2017 وقطع بطاقة الدخول للنصف النهائي

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم السبت 25 يناير 2017 ميلادي وذلك ضمن المباراة الخاصة بالدوري الايطالي، والاثارة التي يشهدها هذا الدوري على الرغم من غياب ميلان عن المنافسة للبطولات خلال السنوات الاخيرة، إلا أن هذا العام يعد أمر اخر وخصوصا مع قيام الادارة الخاصة بالفريق بالعمل على احداث العديد من التغيرات التي ترغب من خلالها عودة الفريق الايطالي إلى عهده السابق وذلك من أجل المنافسة على البطولات المختلفة.

وذلك بعد انتقال الفريق إلى رجل اعمال صيني، وبناء على هذا الامر فقد تمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز على يوفينتوس ضمن بطولة الكأس التي جاءت من خلال الضربات الترجيحية التي اعطت لميلان الفوز بأولى البطولات التي غابة عن خزينة الفريق الايطالي منذ اعوام كبيرة.

واعلنت إدارة فريق ميلان عن ابرامها صفقة اعارة من قبل فريق إيفروتون مع احقية الشراء للاعب الاسباني وخريج مدرسة الماسيا جيرارد ديولوفيو، ولقد تحدث المدرب الخاص بفريق  اسي ميلان عن عملية  انتقال اللاعب الاسباني جيرارد ديولوفيو على سبيل الاعاراة بإن الفريق يحتاج لمثل هذه المواهبة التي تعمل كامل مجهودها من أجل اثبات نفسها واظهار كامل الادوار والاداء الخاصة بها، بالاضافة إلى ان هذه الصفقة ستكون الاخيرة للفريق الايطالي خلال هذه الفترة.

ولقد تحدث المدرب عن أن اللاعب كان تحت انظاره منذ فترة وإنه يمتلك موهبة كبيرة إلا انه لم يستطيع أي مدرب العمل على اخرجها وبهذا سيعمل جهده الكبير والعالي من أجل اخراج هذه الموهبة الكبيرة لدي اللاعب، لكي يعطي الفائدة إلى الفريق الايطالي ضمن المباريات القادمة.

ولقد اظهر المدرب بإنه سيقوم بالعمل على اعطاء اللاعب خلال الفترة القادمة مزيد من الوقت وسيعتمد عليه من أجل منحة الثقة وتمكينه من تعويض الفترة سابقة التي لم يشارك بها.

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان

فوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

وفي هذا السياق فقد شهدت القائمة المستدعاة للفريق اسي ميلان خلال المباراة القادمة ضد يوفينتوس ضمن مباريات كأس ايطاليا استدعاء اللاعب الاسباني والمعار الجديد جيرارد ديولوفيو، ولقد جاءت القائمة على النحو الآتي :

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما وستوراري وبيلزاري.

خط الدفاع: إيجانزو أباتي ولوكا أنتونيلي وكالابريا وماتيا دي تشيليو وجوميز وأليسيو رومانيولي وكريستيان زابات وباليتا وفانجيوني.

خط الوسط: اندريا بيرتولاتشي وجياكومو بونافينتورا ويوراي كوتشكا وكيسوكي هوندا وسوسو ومانويل لوكاتيلي وباسيليتش وسوزا وأندريا بولي وماتي فيرنانديز.

خط الهجوم: كارلوس باكا وجيرارد ديولوفيو ولابادولا.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان مباشر

ستكون في الساعة 10 و 45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية بإذن الله.

أما بالنسبة للغيابات التي يشهدها الفريق الايطالي خلال هذه المباراة ضد يوفينتوس كلا من الاعب  المهاجم الفرنسي مباي نيانج والذي اظهرت التقارير بإن سبب غيابة عن التدريبات والقائمة بسبب استعداده للرحيل عن فريق اسي ميلان,

فقد تحدث المدرب الخاص بفريق انتر ميلان عن هذا الامر بإنه سعيد لما وصل إليه اللاعب خلال الاشهر الماضية إلا انه يحتاج للمزيد من الوقت لأجل العمل على تحسين العديد من الامور التي يعاني منها، بالاضافة إلى المستوي البدني الذي يتغير ويتبدل بين الوقت ولأخر مما يتطلب العمل على تحسينه وزيادة التدريبات البدنية مع تمنيااته له بالتوفق خلال المرحلة القادمة

اما بالنسبة للقائمة الخاصة بفريق يوفينتوس فقد شهدت غياب اللاعب الشاب ماركيزيو، حيث أن القائمة جات التي سيخوض فيها ضد  ميلان ضمن ربع نهائي كأس إيطاليا مساء الغد على ملعب سان سيرو، حيث اظهرت غياب اللاعب صاحب الواحد والثلاثين عام بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، مما يترتب عليه قيام المدرب اليجريني من العمل على تغير الخطة الخاصة بالفريق وذلك من أجل تحقيق العلامة الكاملة، وذلك بهدف الفوز بعد الخسارات التي تعرض لها فريق يوفينتوس ضمن المباراة الاخيرة من قبل اسي ميلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.