ريال مدريد يحقق الفوز على فريق أميركا المكسيكي ضمن بطولة كأس العالم للأندية

سلمان عبدالله15 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ريال مدريد يحقق الفوز على فريق أميركا المكسيكي ضمن بطولة كأس العالم للأندية

في ظل المنافسة على بطولة كأس العالم للأندية، التقى ظهر هذا اليوم كلاً من فريق ريال مدريد الأسباني وفريق نادي أميركا المكسيكي، وقد تمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز وتأهل لنهائي كأس العالم للآندية وذلك بنتيحة (2-0).

وقد تمكن الفريق الملكي خلال الشوط الأول من السيطرة على جميع مجريات المباراة وفرض اسلوب اللعب الخاص بهم ضد الفريق المكسيكي، كما شهد هذا الشوط عدد من محاولة تهديد مرمى الخصم من قبل اللاعب المتألق خلال الفترة الماضية كريستيانو رونالدو، إلا أن الفريق الملكي لم يتمكن من التسجيل إلا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وذلك بعد تمريرة رائعة من نجم خط الوسط الألماني كرويس، للاعب كريم بنزيما الذي حقق الهدف الأول لفريق ريال مدريد.

أما بالنسبة لشوط الثاني فقد كان الوضع على ما هو عليه خلال الشوط الأول سيطرة واضحه وفرض اسلوب اللعب من قبل لاعبين ريال مدريد دون أي خطورة تزكر من قبل الخصم الاخر، لكن لم يتمكن لاعبون الفريق الملكي من تحويل هذه السيطرة إلى اهداف إلا خلال الدقائق الأخيرة من نهاية الشوط الأول، وذلك عن طريق اللاعب البرتغالي كريسيانو رونالدو.

ومن الجدير ذكره بإن اللاعب كريستيانو رونالدو يعد أول لاعب ضمن بطولة كأس العالم للأندية يتمكن من التسجيل لفريقين مختلفين، بالإضافة إلى فوز اللاعب خلال الأيام الماضية بجائزة الكرة الذهبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.