برشلونة يُفكر في ضم ظهير مانشستر يونايتد الأيمن

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
برشلونة يُفكر في ضم ظهير مانشستر يونايتد الأيمن

قالت الصحيفة البريطانية الشهيرة “ذا صن” بأن نادي برشلونة يدرس عديد الخيارات المُتاحة حاليا في مركز الظهير الأيمن لتعويض الرحيل المُحتمل للبرتغالي نيلسون سميدو، مع اعتماد المدرب كيكي سيتين على سيرجيو روبيرتو في وسط الملعب بشكل أكبر، وبالتالي فلا بد من وجود بديل في مركز الظهير الأيمن.

برشلونة يُفكر في ضم ظهير مانشستر يونايتد الأيمن

وبحسب ما قالته صحيفة ذا صن في تقريرها، بأن برشلونة يُفكر في التعاقد مع اللاعب دالوت ظهير أيمن مانشستر يونايتد، فهو لا يلعب كثيرا مع اليونايتد لأن المدرب أولي جونار سولشاير يعتمد بشكل أساس على اللاعب أرون فان بيساكا، ومع الرحيل المُحتمل لسميدو عن صفوف البرسا في الصيف الحالي، فالخيارات ليست بالكثيرة أمام البرسا، ولكن على رأسها يتواجد اللاعب دييجو دالوت.

وكان دالوت قد جاء لليونايتد قادما من بورتو في عام 2018 بصفقة بلغت 19 مليون جنيه استرليني، وتوقع الكثير بأن يكون مستقبل اللاعب باهرا نظرا لإمكانياته الجيدة، ولكنه لم يظهر بالشكل الأساسي مع اليونايتد، ولكن البرسا يُفكر في ضمه ويعتقد أنه سيكون خيارا جيدا، ناهيك عن أن قيمته السوقية لا تتخطى حاجز ال 20 مليون يورو وربما أقل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.